اعلان

أول تعليق لأسرة غريق بلبيس بعد انتشال جثمانه المفقود منذ شهر: 200 غطاس بحثوا عنه وظهر فجأة بإرادة الله

غريق بلبيس
غريق بلبيس

عثر الأهالي اليوم على جثمان الشاب محمد السيد دياب 21 عاما، الذي غرق في ترعة الإسماعيلية المارة أمام قرية الزوامل التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية منذ نحو 31 يوما، إثر انقلاب سيارة ربع نقل كان يقودها من أعلى كوبرى الزوامل بدائرة المركز.

وكان عدد من الأهالي فوجئوا بجثمان الشاب الفقيد طافيا أعلى مياه الترعة المارة أمام كوبري التفتيش بدائرة المركز، وتم إبلاغ الشرطة وإخطار النيابة حيث انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز بلبيس وفريق من النيابة العامة لمعاينة الجثمان.

وكتب وائل شاهين خال الشاب الفقيد عبر حسابه على موقع "تويتر": "الحمد لله رب العالمين، بعد مرور شهر، خروج جثمان ابن أختى الشهيد محمد السيد دياب من ظلمات ترعة الإسماعيلية، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنه ويلهمنا الصبر والسلوان".

وتابع : محمد الله يرحمه خرج جثمانه من قاع البحر من نفس المكان اللى كان متصور عنده قبل الحادثة بيومين، وفي نفس التوقيت المنزل الذي يسكن فيه الغطاسين الوافدين لاستخراج جثمانه".

وأضاف: "محمد حضر لاستخراج جثمانه أكثر من 200 غطاس ومع ذلك ربنا خرج جثمانه بدون غطاسين، حقًا هي إرادة الله فقط فوق كل شيء".

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة بلبيس بلاغا بانقلاب سيارة ربع نقل في ترعة الإسماعيلية من أعلى كوبرى الزوامل ما أسفر عن وقوع ضحايا.

وانتقت قوة من الشرطة وتبين أن 7 أشخاص كانوا يستقلون السيارة ومتوجهين إلى إحدى القرى لإحضار فرش عروسة وأسفر الحادث عن وفاة والد العريس فيما أنقذ طفل وشاب وأصيب آخران وغرق الشاب محمد السيد الذي تم العثور على جثته اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً