اعلان

بعد قمة الأهلي والبايرن.. التليفزيون الألماني في الدقهلية من أجل الطفلة "ريم" مُدرسة الشارع

 التليفزيون الألماني في الدقهلية من أجل الطفلة ريم
التليفزيون الألماني في الدقهلية من أجل الطفلة ريم
كتب : عمروعلى

بعد انتهاء مباراة نادي الأهلي وبايرن ميونخ الألماني، أمس الإثنين، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي فاز خلالها عملاق أوروبا بهدفين مقابل لا شيء، صورّ التلفزيون الألماني تقريرًا تلفزيونيًا في قرية أتميدة التابعة لمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، عن الطفلة 'ريم' المدرسة التي تعلم زملائها في الشوارع بعد وقف الدراسة بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا.

أقرأ ايضًا حكاية "كُتّاب الطفلة ريم" ابنة الـ10 سنوات بالدقهلية.. تستغل موهبتها وتعلم جيرانها في الشارع.. والأهالي جهزوا المكان بالسبورة والمقاعد (فيديو وصور)

وحرص المصورون على تصوير المناظر الطبيعية في الريف بقرية أتميدة، والتقاط بعض الصور التذكارية مع بعض أهالي القرية، مؤكدين أن مباراة الأهلي كانت شيقة وقدمت باحترافية كبيرة من جانب الأحمر، على رغم سيطرة البايرن على مجريات الأمور بالمباراة.

وصور فريق العمل الألماني، التقرير مع الطفلة المصرية، وتحدثوا معها عن أسباب وكواليس تدريسها لزملائها في الشوارع، وقدرتها على حل الأزمة في ظل انتشار كورونا.

وقال محمد نصر، مصور الطفلة والمرافق للفريق الألماني، إنهم انبهروا بالطبيعة الخلابة للريف المصري، وحرصوا على التقاط بعض الصور التذكارية في الكثير من المناطق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر