اعلان

صحة الشرقية عن واقعة وفاة مريض كورونا سقط من الطابق الثالث: الأقوال متضاربة

الدكتور هشام شوقي وكيل صحة الشرقية
الدكتور هشام شوقي وكيل صحة الشرقية

علق الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، على واقعة وفاة مريض بكورونا إثر سقوطه من نافذة بالطابق الثالث في قسم العزل المخصص لعزل مصابي مرضى فيروس كورونا بمستشفى منيا القمح المركزي وسط تضارب أنباء عن انتحاره أو سقوطه بالخطأ أثناء محاولة تحدثه مع زوجته.

وقال مسعود، إن الواقعة قيد التحقيق بمعرفة النيابة العامة لبيان سبب الوفاة. مشيرا إلى تضارب الأقوال ما بين الانتحار ولا يمكن الحزم بذلك أو سقوطه بالخطأ أثناء النظر إلى زوجته التي كانت توجد بفناء المستشفى ومحاولة التحدث معها. لافتا إلى أنه من المفترض أن تتضح كافة ملابسات الواقعة بعد الانتهاء من التحقيقات بمعرفة الجهات المختصة .

وأوضح أن المستشفى استقبلت المريض أمس وجرى احتجازه لتلقيه العلاج اللازم وتم تقديم الخدمة والرعاية الطبية اللازمة له وفق القواعد والبروتوكالات المتبعة للتعامل مع حالات مرضى كورونا.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة منيا القمح يفيد تلقي المركز بلاغا من مستشفى منيا القمح المركزي بوفاة رجل يبلغ من العمر نحو 60 عاما سائق توك توك مقيم بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح إثر سقوطة من نافذة بالطابق الثالث بقسم العزل بمستشفى منيا القمح المركزي .

انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر