اعلان

"صحة أسوان" عن شكاوى المواطنين من إحدى المؤسسات الطبية: غير مرخصة

مديرية الصحة بأسوان
مديرية الصحة بأسوان

اشتكى عدد من المواطنين أحد المؤسسات بمنطقة طريق السادات بمدينة أسوان، التي تتاجر في النباتات الطبية بمديرية الشئون الصحية بأسوان.

وأوضحت مديرية الشئون الصحية بأسوان برئاسة الدكتور أيهاب حنفي وكيل الوزارة، خلال بيان رسمي، أنه ردا على العديد من الشكاوى الواردة للمديرية بشأن إحدى المؤسسات بمنطقة طريق السادات، والتي تقوم بالإتجار في النباتات الطبية، فإن المديرية تنوه أن المؤسسة المذكورة لا تحمل أي تراخيص، ولا يوجد بها أي مختصين لمزاولة المهنة المذكورة.

وأشار البيان إلى أن تمكن إدارة التفتيش الصيدلي التابعة لمديرية الشئون الصحية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، بضبط كميات كبيرة من الأدوية والمكملات الغذائية والأعشاب الطبية المغشوشة،وغير مسجلة وتحمل ادعاءات طبية مكذوبة، وتم عمل المحضر رقم 239 جنح أمن دولة طوارئ قسم أول أسوان، وتم التحفظ على المضبوطات واحالتها للنيابة العامة المختصة، لمباشرة التحقيقات.

لذا تحذر المديرية من التعامل مع المؤسسة المذكورة لما فيه من أخطار على المواطنين، بالإضافة أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لغلق المؤسسة بأسوان، مثلما تم في الفروع الأخرى بمحافظات مختلفة.

بيان مديرية الصحةبيان مديرية الصحة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة