اعلان

افتتاح وحدة مرور جمصة الجديدة بالدقهلية

افتتاح وحدة المرور
افتتاح وحدة المرور
كتب : عمروعلى

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والقيادات الأمنية كلا من اللواء عادل الطحلاوي مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، وحدة مرور جمصة الجديدة على الطريق الدولي والتي أقيمت على مساحه كليه بلغت 5 افدنه بتكلفه قدرها 7.50 مليون جنيه وتقوم الوحدة الجديدة بترخيص السيارات النقل الثقيل والأتوبيسات.

كما افتتح المحافظ ومرافقوه نقطة شرطة المنطقة الصناعية بجمصة، والتي تم إنشاءها على مساحة 1550 متر مربع وبتكلفة للإنشاءات والتجهيز بلغت 5 مليون جنيه لتوفير الخدمات الأمنية للمصانع بالمنطقة الصناعية.

كما شملت الافتتاحات وحدة المطافي بتقسيم 15 مايو بجمصة لتوفير خدمة الحماية المدنية لمدينة 15 مايو والمنطقة الصناعية بجمصة، وأقيمت على مساحة الكلية 370 متر مربع، ويتكون من طابقين وجراش ومكاتب وسكن إداري بتكلفة 4.5 ملايين جنيه والوحدة مجهزة بجميع المعدات وسياراتي إطفاء بتكلفة 5 ملايين جنية.

وقال محافظ الدقهلية، إن إضافة وافتتاح تلك الخدمات الجديدة بمحافظة الدقهلية يأتي في إطار خطة الدولة للارتقاء والتحديث والتطوير لكافة المنشآت الحكومية لتقديم خدمات مميزة للمواطنين في كافة المجالات الخدمية تحقيقا لرضا المواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية خلال الافتتاح، أن رئيس الجمهورية والحكومة بقيادة رئيس الوزراء وجميع الوزراء حريصون على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ليس في محافظة الدقهلية وحدها، وإنما في كافة المحافظات مشيرا إلى الطفرة التنموية الكبيرة والمشروعات العملاقة التي أنجزتها الدولة خلال فترة وجيزة في كافة المجالات الخدمية وقطاعات المرافق ومنها مشروعات الطرق والكباري والمدن الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

WhatsApp
Telegram