اعلان

أورمان الأقصر يكرم "هدرا ومحمود" لتخصيصهما سيارتيهما لخدمة مرضى السرطان (صور)

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم الدكتور أحمد مجدى المدير الطبي بمستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، شابين خصصا سيارتيهما لخدمة مرضي السرطان، وأهدى 'مجدى' درع المستشفي لكل من 'هدرا حنا' و'محمود مجدى' تقديرا لجهودهما فى خدمة مرضي السرطان من خلال مبادرة إنسانية حازت إعجاب الجميع.

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لهدرا ومحمود على مبادرتهما، مشيرا إلى أن المستشفي حريص على التعاون مع كل المؤسسات والمبادرات والأفراد من أجل تقديم خدمة مميزه للمرضي تنعكس على حالتهم الصحية والنفسية.

وأضاف فؤاد، أن مثل هذه المبادرات تعكس روح التعاون والمحبة والتكاتف بين الجميع وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على المرضي ويؤكد دور المستشفي التى أصبحت منارة طبية فى صعيد مصر.

وأبدى الدكتور محمود مجدى، سعادته الكبيرة بالتكريم مشيرا إلى أن التكريم وسام على صدره لأنه يأتى من مؤسسة طبية عملاقة نجحت في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء والمرضي فى محافظات الصعيد.

وقال هدرا حنا، إنه دشن المبادرة قبل عدة أشهر واستفاد منها عشرات المرضي، مشيرا إلى أن التكريم هو تقدير كبير من إدارة المستشفي الذى يهتم بكل كبيرة وصغيرة مبديا سعادته بالتكريم الذى جاء تكليلا لجهوده فى خدمة مرضي السرطان في الصعيد.

وكان هدرا حنا خصص سيارته لنقل وخدمة مرضي السرطان الذين تجبرهم الظروف للحضور للمستشفي لتلقي العلاج فى أوقات متأخرة، وتبع المبادرة مبادرة أخرى لمحمود نجدى الذى خصص سيارته أيضا لخدمة مرضي السرطان ليتحتفي بهما رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتقرر المستشفي تكريمهما تقديرا لجهودهما فى خدمة مرضي السرطان في الصعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر