اعلان

إحالة أوراق مدير ملعب كرة قدم بتهمة قتل عمته في الشرقية للمفتي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، في جلستها مساء أمس، برئاسة المستشار محمد علي عبدالرحيم رئيس المحكمة وعضوية المستشاريين "هيثم محمود وأحمد حامد وحسام محمد المكاوي وأمين سر أحمد رمزي" بإحالة أوراق مدير ملعب كرة قدم إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي بإعدامه بتهمة قتل "عمته" وسرقة مصوغاتها الذهبية وحددت جلسة 20 مارس للنطق بالحكم.

تعود أحداث القضية رقم ۷۵۱ لسنة ۲۰۱۹ جنايات القنايات المقيدة برقم 3404 لسنة ۲۰۱۹ كلي جنوب الزقازيق، وتلقى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تلقي قسم شرطة القنايات بلاغا بالعثور على جثة "نادية أمين عليوة" بأحد الأماكن النائية بدائرة القسم مصابة بجرح في الرأس وأنحاء متفرقة من جسدها.

انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن المتوفية ملقاه على الأرض ملطخة بالدماء كما تبينسرقة مصوغاتها الذهبية.

بتكيثف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أمين . ع . أ . ع" 35 عاما مدير ملعب كرة قدم وسائق توك توك ومقيم بمدينة القنايات ابن شقيق المجني عليها بهدف سرقتها، بعدما استدرجها إلى أحد الأماكن النائية وبحوزته الأداة (قطعة حديدية التي أعدها سلفا لهذا الغرض وما إن ظفر بها حتى انهال ضربة على رأسها وأجزاء متفرقة بجسدها بالأداة ما أدى لإصابتهاالتي أودت بحياتها قاصدأ من ذلك قتلها).

ألقت الشرطة القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التتحقيق.

وجرى إحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف المنصورة، وأصدرت قرارا بإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة