اعلان

تأجيل محاكمة 4 متهمين بالشروع في قتل جارهم بالشرقية لـ20 مارس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بتأجيل محاكمة 4 متهمين بالشروع في قتل جارهم إلى جلسة 20 مارس القادم.

صدر القرار، برئاسة المستشار محمد علي عبدالرحيم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين هيثم محمود، وأحمد حامد، وحسام محمد المكاوي، وأمين سر أحمد رمزي.

تعود أحداث القضية رقم 1109 لسنة 2018 جنايات قسم ثان الزقازيق والمقيدة برقم 2751 كلي جنوب الزقازيق حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد استقبال مستشفى الزقازيق الجامعي المجني عليه "حمدي . م . إ " مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق مصابا بجروح في الذراع والصدر والساق.

انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة واتهم كل من " عزت. ع . ا " و"حمادة . ع . ا " و"أحمد. م . ا" و"هاني . ح . س " مقيمين بمدينة الزقازيق بالشروع في قتله حيث تعدوا عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء "سنج" ما أدى لإصابته بعدة جروح وذلك على إثر خلافات بين شقيق المجني عليه والمتهم الأول.

وتبين من التحريات أن المتهم الأول كان يستقل سيىارة نصف نقل محملة بالأخشاب وتسبب في إسقاط كابل كهرباء بمنزل شقيق المصاب ما أدى لحدوث مشادات بين الطرفين وتدخل بعض الأهالي للصلح بينهما إلا أنه في نفس اليوم قام المتهم برفقة بباقي المتهمين الآخرين بالتوجه إلى منزل عائلة الطرق الآخر ووجدوا شقيقه وقاموا بالتعدي عليه بالضرب مستخدمين أسلحة بيضاء "سنج" فيما تجمع الأهالي ولاذ المتهمون بالفرار وقام الأهالي بنقل المصاب إلى مستشفى الزقازيق الجامعي .

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق التي قررت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زوارق الاحتلال تقصف خان يونس.. وانقطاع كامل للإنترنت