اعلان

صحة قنا: إحالة واقعة تورم ذراع مُسنة بسبب الإهمال في "قنا العام" للتفتيش الفني

تورم ذراع مُسنة بسبب إهمال مستشفى قنا العام
تورم ذراع مُسنة بسبب إهمال مستشفى قنا العام

قال الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة في قنا، أنه قام بزيارته السيدة المُسنة بمستشفى قنا العام، وأنه سوف يتم واستكمال علاجها داخل المستشفى، كما قرر وكيل الوزارة إحالة الواقعة للتفتيش الفني، بعد تورم ذراع المُسنة نتيجة إجراء مسحة فيروس كورونا.

وكانت قد قدمت سماح إمبابي شكواها بأن معاناة أسرتها بدأت عندما ذهبت بجدتها حميدة بيومي، 80 عامًا، يوم الخميس الماضي إلى مستشفى قنا العام، لإجراء الكشف عليها بسبب إصابتها بإلتهاب رئوي، ولكن طلبو في البداية عمل مسحة لها للتأكد من عدم إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأضافت الحفيدة " أنه بمجرد عمل المسحة ظهر على كف يد جدتها المسنة الورم مصاحبًا له ألم شديد، وعندما سألو عن السبب قِيل لهم أن ذلك إجراء عادي بعد المسحة، وبعد يوم أصبح بدأ الورم يزداد ويتسع حتى وصل حتى كوعها ولا تستطيع التحرك ولا النوم من شدة الألم الذي أصابها.

وأوضحت أيضًا أنه لم يرأف بها أحد داخل مستشفى قنا العام، بل قررو خروجها من المستشفى حتى لا تقع على عاتقهم المسئولية، فاعترضت أسرتها على ذلك القرار ولم تغادر المستشفى، ولكنهم وُضعو في مأزق التكلف بعلاج الورم على حسابهم الشخصي دون مساعدة من المستشفى المتسببة فيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب شريف مدكور.. سائق تائه يسلم نفسه للشرطة في أكتوبر