اعلان

حياة كريمة تطور منزل أسرة فقيرة بالصالحية في الشرقية

حياة كريمة
حياة كريمة

تعد مبادرة "حياة كريمة" إغاثة للملهوفين في قرى وريف مصر، وهي مبادرة رئاسية من الطراز الأول إذ قصدت تطوير الارياف والقرى، وجعلهم يستمتعون بخدمات لم تكن موجودة من قبل، لحياة كريمة، وهي تستهدف الأولى بالرعاية في المقام الأول.

وكان من نصيب رجل سبعيني يدعى، "محمد إبراهيم عزازى"، مقيم بالصالحية مركز الحسينية محافظة أن تضمن المبادرة منزله ضمن التطوير، خاصة وأنه وأسرته من الأولى بالرعاية، ويخدمان نجلتهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكان تطوير منزلهم حلم يداعبهم، وأبدت الزوجة والأبناء امتنانهم وشكرهم لرئيس الجمهورية والعاملين بالوحدة المحلية التابعة لها قريتهم.

وقال المهندس سامى معجل، رئيس مركز ومدينة الحسينية، إن 41 قرية بالمركز و740 تابعا بالمركز، على مائدة التطوير ضمن المبادرة الرئاسية لحياة كريمة، ويبلغ إجمالي عدد سكان المركز 700 ألف نسمة، فيما تبلغ مساحتها 1558 كيلو متر.

وتعد مبادرة حياة كريمة، أحد أهم وأبرز المبادرات الرئاسية والتى ساهمت فى تغيير حياة الملايين من سكان القرى الأكثر احتياجا فى مصر من خلال المشروعات التى تقدمها المبادرة فى شتى المجالات سواء الصحة والتعليم أو مشروعات البنية التحتية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة