اعلان

ننشر أسماء مصابي حادث طريق الرغامة في أسوان

أرشيفية
أرشيفية

حصل "أهل مصر'' على أسماء مصابي حادث تصادم سيارة بسور بطريق الرغامة التابعة لمركز ومدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، والذي أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو لتلقي العلاج اللازم.

والمصابون هم: هدى. ع. م، تبلغ من العمر 48 عامًا، إصابتها اشتباه كسر بالقدم اليسرى، وسمية. أ. ع، تبلغ من العمر 22 عامًا، و بسمة. ح. إ، تبلغ من العمر عامين، إصابتها كدمات متفرقة بالجسم، بالإضافة إلى زينب. م. ع، تبلغ من العمر 7 سنوات، إصابتها جرح قطعي أسفل العين، وأحمد. م. م، يبلغ من العمر 4 سنوات، إصابته كدمات متفرقة بالجسم، وسيد. ج. ه، يبلغ من العمر 47 عامًا، وإصابته إشتباه كسر بالزراع الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمد. ع. ا. ع، يبلغ من العمر 35 عامًا، وإصابته جرح قطعي بالرأس وكدمات متفرقة، ومحمد. س. ج، يبلغ من العمر 16 عامًا، إصابته كدمات متفرقة بالجسم، والبطل. ص ف، يبلغ من العمر 23 عامًا، وإصابته كدمات بالرأس وإصابات بالفم.

كان مرفق الإسعاف بأسوان، تلقى إخطارًا يفيد بتصادم سيارة أجرة "كبود" في سور الرغامة التابعة لمركز ومدينة كوم أمبو، ما أسفر عن أصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»