اعلان

حسرة رجل فقد زوجته وأبناءه الأربعة في حادث غرق مركب الإسكندرية.. صور تجمع الأب بأطفاله ضحايا كارثة بحيرة مريوط

حادث غرق مركب في الإسكندرية
حادث غرق مركب في الإسكندرية

حصلت 'أهل مصر' على صور لأسرة ضمن ضحايا حادث المركب الغارق بمنطقة الملاحات ببحيرة مريوط، غربي الإسكندرية، والذي نتج عنه حتى الآن وفاة 9 أشخاص وإصابة 5 آخرين، فيما نجا اثنان، وجاري البحث عن مفقودين.

الصور تجمع الأب حمودة جابر حميدة، مع أبنائه ضحايا الحادث وهم يلتقطون صورا تذكارية والابتسامة ترتسم على وجوههم، والذي فقد زوجته وأطفاله الأربعة 'نصر، ومروان، ويوسف، وبسملة' في حادث الغرق الأليم.

ضحايا غرق مركب الإسكندريةالأب مع أحد أطفاله

وكان مركب يقل 19 شخصًا من عائلة واحدة، قد غرق مساء أمس، أثناء عودتهم من رحلة ترفيهية يسميها البدو 'زردة' بإحدى الجزر ببحيرة مريوط، ووفقًا لشهود عيان، فإن الضحايا بينهم سيدات وأطفال جميعهم من عائلة واحدة تُدعى 'مطيريد بحري'، وكانوا يستقلون المركب الغارق وذهبوا عصرًا إلى الجزيرة وانتقلوا بالمركب على دفعتين في الذهاب، مشيرًا إلى أن سائق المركب قام بتحميلهم دفعة واحدة أثناء عودتهم، ما تسبب في غرق المركب.

من جانب آخر، حرص اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على التواجد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، مع الأهالي بمنطقة الجراري أمام استاد برج العرب، لمتابعة أعمال قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري لانتشال الغرقى ونقل المصابين، بحادث غرق أحد المراكب ببحيرة مريوط، الذي وقع مساء أمس.

ضحايا غرق مركب الإسكندريةالأب مع أطفاله الضحايا

وزار المحافظ، مصابي حادث الغرق بمستشفى العامرية العام، وذلك للاطمئنان على تحسن حالتهم والتأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة، واستفسر من المصابين عن وجود أي احتياجات لهم لسرعة توفيرها في الحال.

وقال محافظ الإسكندرية، إن الحادث نتج عنه حتى الآن 9 حالات وفيات و5 مصابين و2 ناجين وجارِ البحث عن مفقودين، لافتاً إلى أنه عقب وقوع الحادث تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ بجميع الجهات المعنية للتعامل مع تداعيات الموقف، وتم توجيه عدد ٤ وحدات إنقاذ لانتشال الغرقي والمصابين، وتخصيص ٤ مستشفيات بمحيط الحادث لنقل المصابين إليها، وتوفير عدد ٤ عربات اسعافات بموقع الحادث، بالإضافة إلى تواجد مديرية التضامن الاجتماعي وجميع الجهات المعنية لتوفير أي احتياجات في الحال.

ضحايا غرق مركب الإسكندريةضحية غرق مركب الإسكندرية

ضحايا غرق مركب الإسكندريةضحية غرق مركب الإسكندرية

ضحايا غرق مركب الإسكندريةضحية غرق مركب الإسكندرية

ضحايا غرق مركب الإسكندريةضحية غرق مركب الإسكندرية

ضحايا حادث غرق مركب الإسكندريةضحايا حادث غرق مركب الإسكندرية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة