المشرف العام على التحرير داليا عماد

الجهاز الفني لصالات المنيا: نهدي الصعود للجماهير الوفية وسنقاتل للفوز بدرع الدوري

أهل مصر
فريق المنيا
فريق المنيا
اعلان

أهدى الجهاز الفني لفريق كرة الصالات بنادي المنيا الصعود للمربع الذهبي والتصفيات النهائية بالدوري الممتاز لأول مرة بتاريخ النادي ، إلى جميع الجماهير ومجلس الإدارة .

وقال ياسر مصطفى، مدير الكرة للفريق إن الأداء المشرف الذي قدمه اللاعبون هذا العام كان بفضل المساندة القوية من مجلس الإدارة و الجماهير التي وقفت خلف الفريق منذ بداية الموسم حتى الآن .

وأشار مصطفى أنه رغم تعدد الإصابات في الفترة الأخيرة إلا أن الفريق نجح في مواصلة السعي نحو الصدارة ، و كان عند ثقة الجماهير والإدارة ، ولن نكتفي بذلك ولكن سنقاتل من أجل تحقيق اللقب.

بينما قدم محمد احمد بسيوني المدير الفني للفريق الشكر لجميع اللاعبين والجهاز المعاون ومشرف اللعبة هاني صدقي ، على ما حققه الفريق، مؤكدا أن جميع اللاعبون كانوا قدر المسؤولية ولعبوا العديد من المباريات في ظروف صعبة خاصة في الدور الثاني ، ولكنهم حققوا الهدف المرجو منه وهو الصعود للمربع الذهبي .

وأكد بسيوني أنهم سيلعبون الدورة المجمعه ونصب أعينهم على درع البطولة ، ولن يكتفوا بالأداء القوي المشرف .

ويقود الجهاز الفني لصالات المنيا: ياسر مصطفى مديرا للكرة ورئيسا للجهاز، محمد أحمد بسيوني كمديرا فنيا، وهشام محمد فيجو مدربا عاما، وخالد بركه مدرب حراس مرمى، ورضا أحمد إداري الفريق، وإشراف هاني صدقي عضو مجلس الإدارة.

إقرأ أيضاً:
اعلان