اعلان

أب يستغل ساعات الرؤية ويتعدى على طفلته بأسوان.. والأم تستغيث بالمسؤولين

ضرب طفلة
ضرب طفلة

شهد مركز شرطة دراو بمحافظة أسوان، تحرير سيدة أسوانية محضرا يحمل رقم ٣٧٥لسنة 2021 إداراي، ضد طليقها بسبب استخدام العنف من قبل طليقها ضد طفلتها خلال ساعات الرؤية التي حددتها له المحكمة، الأمر الذي جعلها تصرخ وتستغيث بالمسؤولين للوقوف بجوارها، حتى تنتهي من تلك الكابوس الذي يضعها في حالة نفسية سيئة.

قامت سيدة من مركز دراو بمحافظة أسوان، بتحرر محضر ضد طليقها، بعد فرض قوته عقب رؤية نجلته، وحررت محضر برقم ٣٧٥ لسنة ٢٠٢١، إداري دراو، بهدف أخذ حقها بالقانون وطمعا في مساندة المسؤولين، للتخلص من الكابوس والذعر الذي تراه ليلاً ونهارًا، بسبب ما يفعله طليقها مع طفلتها.

وسردت والدة الطفلة، لـ "أهل مصر"، قصتها قائلة: "أن نجلتها لديها 6 أعوام، تدعى "رؤى. م. ص"، وأنها عقب انفصالها عن طليقها رفع الأخير قضية لمحكمة الأسرة، والمحكمة قررت له رؤية نجلته يوم من كل أسبوع، وبالفعل بعد ذلك تمكن من رؤيتها مرتين فقط"، مؤكدة أن الطفلة كانت ترفض لقاء والدها في بداية الأمر ولكنها أقنعتها وعملت على تهدئة الأمور بينهما، وكان ذلك بحضور المحامي المسؤل عن القضية طه المروري، والمحامي الأخر الذي حضر مع المشكو بحقه".

وقالت والدة الطفلة، إن المرة الثانية توجهت إلى مركز شباب دراو لتوصيل نجلتها لطليقها ولكن الطفلة رفضت البقاء معه، مما دفع الأب بالخروج عن السيطرة واستخدام العنف مع نجلته وأخذها بالقوة داخل غرفة مغلقة، ورفض أن يفتح لأي شخص، وتلك المشهد آثار ذعر الطفلة، وبدأت في الصراخ، حتى جاء بعض المواطنين وفتحوا الغرفة بالقوة وسحبوا الطفلة رغما عنه".

وأوضحت: "بعد ذلك طلبت من إدارة المركز بعمل مذكرة بها تفاصيل الواقعة، ومرافقة فيديو الواقعة أو صور، ولكن أحد أعضاء مجلس الإدارة رفض، مما دفعني للتوجه إلى مركز الشرطة لتحرير محضرا بالواقعة ضد طليقي، خاصة بعد تعرض نجلتي لأضرار نفسية، واستكمال كافة الإجراءات وأخذ حقوقي بالقانون حيال تلك الواقعة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا