اعلان

سجل المكالمات يوقع قاتل سائق تاكسي الإسماعيلية

صورة الضحية
صورة الضحية

تمكنت مباحث قسم أول الإسماعيلية، من كشف تفاصيل واقعة مقتل سائق التاكسي، فايز عزير ميخائيل، 27 عامًا الذي عثر عليه مقتولا قبل أسبوع، والتى أكدت أن خلافات عائلية سابقة بين سائق التاكسي المجني عليه في حادث الاسماعيلية والمتهم بقتله دفعته إلي ارتكاب الواقعة الأسبوع الماضي.

وكثفت وحدة مباحث قسم أول بالإسماعيلية تحرياتها حول المجني عليه وعلاقاته بأقاربه وزملائه في العمل فيما تتبع ضباط البحث الجنائى هاتف المجني عليه وحركة السيارة داخل المدينة لمعرفة آخر من التقاهم المجني عليه قبل وفاته.

ونجح ضباط البحث بقسم أول في تحديد هوية 4 أشخاص من المشتبه بهم في ارتكاب الواقعة، وبتكثيف التحريات توصل الضباط إلي هوية مرتكب الواقعة وتمكن الضباط من القبض عليه.

وكشفت التحريات أن المتهم علي صلة قرابة مع المجني عليه وأن خلافات ومشادات سابقة دفعته لاستدراجه إلي منطقة "الإرسال" دائرة قسم أول بالإسماعيلية باعتبارها من المناطق غير المزدحمة بالسكان وخاصة بعد منتصف الليل وسدد له عدة طعنات أودت بحياته وألقى بسلاح الجريمة في السيارة وفر هاربًا متخفيًا بارتدائه كمامة طبية وغطاء علي الرأس.

وقال مصدر إن المجني عليه فر بين البنايات السكنية ولم يستخدم الطريق الرئيسي إلا أنه تم التقاط بعض الصور له عبر كاميرات المحال والمنازل والتي ساعدت في تحديد هويته.

وأضاف المصدر أن الجاني استخدم سكين مطبخ لارتكاب الواقعة طعن بها المجني عليه 6 طعنات في البطن والظهر والرقبة نقل علي أثرها إلي مستشفى جامعة قناة السويس وتوفي في الحال.

وتمكنت وحدة مباحث قسم أول الإسماعيلية أمس الجمعة، من القبض علي قاتل سائق التاكسي الذي عثر عليه مقتولا قبل أسبوع.

WhatsApp
Telegram