اعلان

مشادة عنيفة بين نائبين في الدقهلية أثناء زيارة وزير النقل (فيديو)

وضع حجر الأساس
وضع حجر الأساس
كتب : عمروعلى

نشبت مشادة عنيفة بين نائبين في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، بين النائبين أحمد الشرقاوي، عضو مجلس النواب عن مدينة المنصورة، وطارق عبد الهادي، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الدقهلية، خلال زيارة الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات لوضع حجر أساس مشروع 'تحيا مصر المنصورة'.

كان النائب أحمد الشرقاوي، وجه حديثه لوزير النقل خلال مؤتمره الصحفي، بحديقة 'الهابي لاند' يطالبه خلالها بضرورة الحفاظ على حدائق المدينة وحمايتها، وتدخل النائب طارق عبد الهادي، قائلا:'الحدائق دي خرابة وكانوا فين النواب السابقين اللي بيتكلموا دلوقتي وهي خرابة'، لينفعل 'الشرقاوي' ردا على عضو الشيوخ قائلًا: 'طول عمرنا مع الناس ونقلنا مطالب الناس وبنحل مشاكل الناس'.

ودشن اللواء كامل الوزير وبرفقته الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مشروع تحيا مصر ويقام المشروع على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 136000 متر مربع، ويضم عدد من المشروعات تشمل (مشروع المنصورة جيت على أرض طلخا، ويتكون من برج تجارى سكنى ترفيهى وحديقة عامة وبرج تجاري إداري وأبراج سكنية تجارية ).

ومشروع المنصورة جراند على أرض الثلاجة وهو عبارة عن 'اثنين برج تجاري/ إداري/ سكني'، ومشروع المنصورة بلازا أعلى 'أرض الهابي لاند وسكن ونادي السكة الحديد'، ويتكون من مركز طبي إداري استثماري وأبراج سكنية و2 فندق 4 نجوم وحديقة عروس النيل.

كما سيجرى تنفيذ مشروع المنصورة داون تاون على أرض الفرنساوي وهو مشروع سكني تجاري إداري، يضم قصر الثقافة ومول تجاري وأبراج سكنية بالإضافة لمشروع ممشى أهل مصر بطول 1500 متر يمتد من مبنى محافظة الدقهلية إلى كوبري طلخا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)