اعلان

تعليم الدقهلية: سيستم امتحانات الثانوية يعمل بشكل جيد

جانب من الحملة
جانب من الحملة
كتب : عمروعلى

تفقد علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام ٢٠٢١/٢٠٢٠، بمدارس إدارة شرق التعليمية.

وتضمنت الجولة، مدرسة السيدة خديجة التابعة لمدارس٣٠ يونيو، ومدرسة البحر الصغير الابتدائية؛ وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات على أكمل وجه.

وخلال الجولة، أكد عبد الرؤوف، على جميع المراقبين، ضرورة توفير الهدوء اللازم داخل اللجان للطلبة للتمكن من أداء الامتحان في جو مناسب.

كما اطمأن على الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا، ومراعاة التباعد وترك مسافات كافية بين الطلبة مع التزامهم بارتداء الكمامات ومصادر التهوية داخل الفصول؛ وذلك حرصا على سلامتهم، وأوصى بضرورة التعقيم والتطهير الدائم قبل وبعد الامتحان.

وأكد أن غرفة العمليات بالمديرية تعمل على مدار اليوم والساعة لحل وإزالة أي صعوبات باللجان، والعمل على حلها فوراً، كما أن غرفة العمليات على تواصل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لرصد المشكلات والعمل على حلها فورا.

وجدير بالذكر أن طلاب الصف الثاني الثانوي، يؤدون اليوم، امتحانات مادتي اللغة العربية والجبر والتفاضل وحساب مثلثات، بدءا من العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا، ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، غدا، امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والجغرافيا إلكترونيا وطلاب المنازل والدمج ورقيا.

ومن جهة أخرى، أكد عبد الرؤوف، أن طلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحان بشكل طبيعي، ويعمل السيستم الخاص بالتابلت بشكل سليم اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً