اعلان

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بموانئ شرق وغرب

المحافظ يتابع سير العمل بمواني شرق وغرب بورسعيد
المحافظ يتابع سير العمل بمواني شرق وغرب بورسعيد

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماعا لمتابعة سير العمل في مينائي شرق وغرب بورسعيد بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد واللواء محمد برايا نائب رئيس الهيئة الاقتصادية واللواء محمد عبد القادر رئيس مجلس إدارة شركة بورسعيد لتداول الحاويات وقيادات الجمارك والهيئة الاقتصادية وامن المحور.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية التحلي باليقظة التامة والاستعداد المستمر لتامين العمل في الموانئ في ظل الظروف العالمية على إثر تداعيات أزمة كورونا مع استمرار المتابعة اليومية لكافة العاملين بالموانئ للحفاظ علي كفاءة الأداء التي حققت انتظام سير العمل ومتابعة تداول الحاويات مع الالتزام بتحقيق التعاون والتكامل بين ميناء شرق وغرب لما فيه صالح الاقتصاد القومي.

وكانت أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بيان صادر اليوم، أن ميناء غرب بورسعيد استقبل السفينة AhMET TELLI البالغ طولها 114 متراً بغاطس 6 متر وذلك لشحن 5000 طن صودا من الميناء.

وذكر البيان أن مينائي بورسعيد سجلا دخول وخروج 27 سفينة، حيث شهدت ميناء شرق بورسعيد دخول 4سفن حاويات وخروج 5 سفن ومتواجد على الأرصفة 3 سفن ومن المنتظر وصول 4 سفن، بينما شهدت ميناء غرب بورسعيد دخول سفينتين حاويات وخروج سفينه ومتواجد علي الأرصفه سفينتين ومن المنتظر استقبال سفينتين حاويات.

كما وصل ميناء غرب بورسعيد سفينة بضائع عامة ومن المنتظر دخول سفينة وغادر الميناء سفينتين.

وفي هذا الصدد يجري التنسيق الدائم بين الجهات المعنية بالموانئ لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الموانئ وعمليات الشحن على الأرصفة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي