اعلان

تعليم الدقهلية: لا توجد مشاكل فى اليوم الثانى للامتحانات

تعليم الدقهلية
تعليم الدقهلية
كتب : عمروعلى

أكد علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على انتظام سير الامتحانات بكافة مدارس المحافظة، حيث أدى طلاب الصف الأول الثانوي امتحان اللغة الأجنبية الأولى فى الفترة الأولى ومادة الجغرافيا فى الفترة الثانية، طبقا للجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم.

وأكد فى تصريح خاص لـ«أهل مصر» أن٩٤٪؜من من طلاب الصف الأول الثانوى أدوا الإمتحان إلكترونيا وواجه عددا من الطلاب بعض المشكلات وتغلب عليها فريق التطوير على الفور.

وأضاف بأن امتحانات النقل بمدارس المحافظة تسير بانتظام دون شكوى، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا ومراعاة التباعد وترك مسافات كافية بين الطلبة مع التزامهم بتعقيم وتطهير اللجان قبل وبعد الامتحان، مشددا على ارتداء الكمامات حرصا على سلامة الطلاب.

وجدير بالذكر أنه أدى اليوم طلاب الصف الأول الثانوى امتحان اللغة الإنجليزية في الفترة الأولى، ومادة الجغرافيا في الفترة الثانية، وطلاب الصف الخامس الامتحان المجمع، وسيؤدي طلاب الصف الثانى الثانوى غدا امتحان مادة الأحياء للشعبة العلمية، والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية إلكترونيا وطلاب المنازل والدمج ورقيا وسيؤدى ١٢٧ألف و٣٢٦طالب وطالبة بالصف السادس الابتدائى الامتحان المجمع أمام ١٣٥٢ لجنة امتحانية .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي