اعلان

تنفيذ حكم الإعدام على سفاح كفر الدوار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفذت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، اليوم الاثنين، حكم الإعدام الصادر بحق " الصافي عبد التواب"، المتهم بقتل 4 أشخاص من أسرة واحدة بعزبة الحاوي التابعة لمركز كفر الدوار وذلك في عيد الأضحى لعام 2017.

وكانت محكمة جنايات دمنهور، قضت بإعدام المتهم بقتل 4 أشخاص من أسرة واحدة، والمعروفة إعلاميًا بمذبحة كفر الدوار الأولى، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية في الوصول إلى الجاني "الصافي. م. ع" 43 سنة، سمسار مواشي.

وترجع أحداث الواقعة إلى ليلة عيد الأضحى عام 2017 حيث التقى المتهم في اليوم السابق لجريمته مع المجني عليه "السيد. ع. أ" للاتفاق على شراء عجل منه، ولكنهما اختلفا على المقابل المادي، ثم علم ببيع الأخير لعجل بمبلغ 17 ألف جنيه، فقرر سرقة المبلغ، وحدد التوقيت بعد صلاة الفجر يوم العيد، لمعرفته أنه ينزل للصلاة، بينما يكون ابنيه في عملهما بقرية مشويات في ذلك التوقيت.

وقام الجاني أثناء بحثه عن النقود، بقتل الزوجة بعدما شعرت به وتعرفت عليه، وبعدها بدقائق عاد الأبناء من العمل، فدخل الابن الأصغر "أحمد" 11 سنة فقتله المتهم، فيما تأخر أخوه "مصطفى" 20 سنة بالخارج بعض الوقت، وعند دخوله اكتشف الجريمة فقتله، وبعدها بدقائق دخل الأب، فأكمل جريمته بقتله خشية افتضاح أمره.

وجرى استهداف المتهم بمحل إقامته والأماكن التي يتردد عليها، والمحتمل اختباؤه بها، وأسفرت الجهود عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وجاء دليل الإدانة الحاسم للمتهم في القضية، بعد أخذ عينة من شعر الجاني وثبوت تطابقها بالشعر الموجود في فم المجني عليه، وتطابق آثار الدماء الموجودة على ملابس المتهم، بدماء الضحايا بمعرفة الطب الشرعي والأدلة الجنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية