اعلان

مطروح تمهد الطرق الترابية تيسيرا على المواطنين

تمهيد الطرق الترابية بالجليدر بمطروح
تمهيد الطرق الترابية بالجليدر بمطروح

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتمهيد الطرق الترابية بالجليدر لفتح شوارع مغلقة، تيسيرا على سيارات المواطنين بالعزب والأحياء التي لم يتم رصفها حتى الآن.
أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، عن تمهيد 45 كم تقريبا بالجليدر لطرق ترابية طولية وعرضية بالشوارع الفرعية بعلم الروم بمناطق الإمام مالك، مرورا بعمارات الأرامل وحتى الكيلو 7 وجاري العمل بالشوارع الترابية بالكيلو 5.

وأشار جاب الله، إلى أن اعمال تمهيد وتسوية الطرق الترابية مستمرة في المناطق التي لم تبدأ بها أعمال الرصف بسبب عدم انتهاء مشروعات البنية التحتية في بعض المناطق، تيسيرا على أهالينا في الشوارع والطرق الترابية.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه تم وضع خطة لتمهيد شوارع العزب والاحياء طبقا لأهمية المناطق والأولوية للمناطق المزدحمة بالسكان، والتي يداخلها أعداد كبيرة من السيارات للتيسير على المواطنين.

وأوضح رئيس المدينة، أن توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، هو سرعة الانتهاء من تمهيد الطرق الترابية بالعزب والاحياء والشوارع وتسويتها ودكها لتصبح شوارع ممهدة بعد التنسيق ومراجعة أعمال الشركات العاملة في مشروعات الكهرباء والغاز والرصف والصرف الصحي ومياه الشرب.

تمهيد الطرق الترابية بالجليدر بمطروحتمهيد الطرق الترابية بالجليدر بمطروح

تمهيد الطرق الترابية بالجليدر بمطروحتمهيد الطرق الترابية بالجليدر بمطروح

تمهيد الطرق الترابية بمطروحتمهيد الطرق الترابية بمطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً