اعلان

حبس عامل وزوجته 4 أيام بتهمة قتل شقيقه في الشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت نيابة أبو حماد، بمحافظة الشرقية، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، حبس عامل وزوجته، 4 أيام، على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شقيقه في مشاجرة بينهم بقرية الشباروة، التابعة لدائرة المركز، كما أمرت بضبط الأخ الثاني للمجني عليه وزوجته، بتهمة الاشتراك في واقعة القتل.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً في وقت سابق، يفيد بوفاة "أحمد. ع. أ"، 24 عاما، مقيم بقرية الشباروة؛ إثر إصابته بجروح طعنية وكدمات في مشاجرة عائلية.

وتبين وقوع مشاجرة بين المجني عليه "ن. أ. ح"، 21 عاما، وشقيقيه عمرو وخالد، وزوجة الأول "م. أ. ع"، ربة منزل، وزوجة الثاني؛ إذ وقعت خلافات عائلية ومشكلات حول الميراث.

وتطورت المشاجرة بين الطرفين، وتعدى المتهمون بالضرب على المجني عليه بأداة خشبية "شومة"، كما سددوا له طعنتين بسكين؛ إحداهما في البطن والأخرى في الرقبة، ما أسفر عن وفاته في الحال.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى أبو حماد المركزي، والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وألقت الشرطة القبض على اثنين من المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

واصطحبت قوة من الشرطة المتهم الأول وزوجته لعرضهما على النيابة للتحقيق في الواقعة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب وزوجته.

WhatsApp
Telegram