اعلان

ضبط 9 تكاتك مخالفة ومصادرة 24 شيشة في حملة بالشرقية

الشرقية
الشرقية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة المتواجدة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات، وعبور المواطنين، فضلاً عن المرور على المقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملات موسعة لإعادة الانضباط بالشوارع والمواقف العمومية بنطاق المركز، وأسفرت الحملة عن التحفظ على ٩ تكاتك مخالفة لخطوط السير وتغريم 15 مواطنا بالمواقف العامة لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية.

كما تمكنت رئاسة المركز من مصادره ١٠ شيش من مقهى مخالف بطريق الزرقية وتشميع المقهى، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشبرا النخلة، بشن حملة لمتابعة التزام المقاهي بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وأسفرت الحملة عن تحرير ٢ محضر ضد مقاهي مخالفة ومصادرة ١٤ شيشة منهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها المخالفين.

وفي سياق متصل، شنت رئاسة المركز حملة لرفع الإشغالات من الشوارع، وشملت الحملة شوارع جمال عبد الناصر والمتاجر وميدان باتا وميدان محطة القطار؛ حفاظاً على المظهر الحضاري والجمالي لشوارع المدينة وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة لرفع الإشغالات بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق ورئيس قسم الإزالات برئاسة المركز ومسؤولي القسم الهندسي بالوحدة المحلية، شملت رفع الإشغالات من على طريق القرين أبوحماد لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً