اعلان

لجنة ميدانية من وزارة الصحة لتفقد مستوى الخدمة الطبية بعزل أسوان

محافظة أسوان
محافظة أسوان

تابعت لجنة ميدانية متخصصة من وزارة الصحة مستوى الأداء الطبي والعلاجى داخل مستشفيات العزل بأسوان، لحالات الأصابة بفيروس كورونا المستجد على مدار 3 أيام، وجاء ذلك تتويجا للتعاون والتنسيق المستمر بين الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

وتكونت اللجنة من المتخصصين في قطاعات الطب الوقائي والعلاجي والرقابة والمتابعة، وذلك برئاسة الدكتور محمد عبدالفتاح رئيس الإدارة المركزية، حيث استهلت اللجنة جولتها الميدانية بمستشفى أسوان العام للعزل بالصداقة الجديدة، وقامت اللجنة بأعمال التقييم الشامل لمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمصابين بفيروس كورونا، بجانب الإجراءات المتخذة للتعقيم الطبي والوقائى من أجل إعداد تقرير كامل لعرضه على وزيرة الصحة والسكان.

ومن جانبه أشاد محافظ أسوان بالاستجابة السريعة من وزيرة الصحة بإيفاد هذه اللجنة لضمان تقديم الخدمة العلاجية بالجودة المطلوبة داخل مستشفيات العزل لحالات الأصابة بفيروس كورونا، لافتا إلى أن الدولة تعمل قصارى جهدها لتوفير كافة سبل الدعم الطبي اللازم للتصدي للجائحة، فضلاً عن الاهتمام الكبير الذي توليه في النهوض بالمنظومة الصحية بشكل عام.

يذكر أن شهدت محافظة أسوان على مدار يومى الأحد والاثنين من الأسبوع الحالي، وفاة 22 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، منهم 17 حالة توفيت بمستشفى أسوان التخصصي للعزل الصحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة