اعلان

خطة "تعليم مطروح" لبدء الفصل الدراسي الثاني خلال جائحة كورونا

استعداد العام الدراسي الثاني
استعداد العام الدراسي الثاني

عقد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع مديري الإدارات الداخلية والنوعية بديوان عام تعليم مطروح، بحضور الدكتور محمود قاسم وكيل المديرية، ومنى ناصف مدير عام الشئون التنفيذية، وسناء عبد العال مدير عام الشئون المالية والإدارية، ونبيل نجيب مدير التعليم الفني بقاعة التنمية المهنية.

وتناول وكيل الوزارة خلال الاجتماع، الاستعدادات الجارية لانطلاق الفصل الدراسي الثاني، مؤكدا الالتزام بتنفيذ كافة الخطوات على غرار ما تم تطبيقه بالمدارس على مدارس الفصل الدراسي الأول مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لحماية أبنائنا الطلاب في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، واستعراض سبل تطوير العمل داخل ديوان المديرية بين الأقسام ومديري الإدارات وذلك لرفع كفاءة أداء المنظومة وفق القواعد والقوانين المنظمة للعمل.

كما تناول سلامة مع الحضور أهم المشكلات التي تعاني منها الإدارات النوعية وسبل التغلب عليها مع تكليفه للمسئولين بمواجهة المشكلات اليومية بحلها في إطار من السرعة والدقة في سبيل تقديم منظومة خدمية متميزة للمواطنين وأولياء الأمور.

واستعرض وكيل الوزارة، أهم السلبيات التي طرأت في الفترة السابق بالمديرية، وكيفية تحويلها لإيجابيات تدفع سير العمل نحو منظومة تربوية متكاملة.

الاستعداد للعام الدراسي الثاني الاستعداد للعام الدراسي الثاني

استعدادات مدارس مطروح للعام الدراسي الثانياستعدادات مدارس مطروح للعام الدراسي الثاني

استعداد العام الدراسي الثاني  استعداد العام الدراسي الثاني

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر