اعلان

وزيرا التنمية المحلية والبيئة يفتتحان خلية لدفن المخلفات الخطرة غرب الاسكندرية غدا

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

يفتتح اللواء محمود شعراوي، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرا التنمية المحلية والبيئة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، غدا، خلية الدفن الجديدة للمخلفات الخطرة بمركز الناصرية للمخلفات الخطرة بتكلفة ١٧مليون جنيها.

ويفتتح الدكتور مصطفى الفقي؛ مدير مكتبة الإسكندرية، بمشاركة كل من الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مؤتمر "مصر تتغير" الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية اليوم الأربعاء، ويتناول مشروعات التنمية التي تتبناها الدولة المصرية لتغيير نوعية الحياة في المجتمع، فضلا عن المبادرات الأهلية التنموية.

أكد الدكتور مصطفى الفقي، أن هذا المؤتمر يقدم رؤية وطنية صادقة لبناء المستقبل، ودور الإنسان المصري المعاصر في النهضة التنموية والنقلة الحضارية نحو تحديث كل مظاهر الحياة حتى أصبحت مصر نموذجا للإصلاح، والمضي على الطريق الصحيح.

وأضاف أن المكتبة تشارك في المشهد الوطني الذي يؤشر لبناء الدولة المصرية الحديثة في كافة المجالات، ويجعلنا نشعر جميعا بأن مصر تتغير.

ويناقش المؤتمر في الجلسة الأولى المشروعات التي تقوم بها الدولة في الآونة الأخيرة مثل مشروع حياة كريمة، وتطوير القرى، وتكافل وكرامة، فضلا عن تجربة التنمية في الصعيد، ومكافحة الفقر، والتنمية البشرية التي تقدمها نموذجان للمبادرات الأهلية، ويتناول في الجلسة الثانية حوار بين مثقفين وأكاديميين وبرلمانيين وخبراء حول مستقبل العمل التنموي، وتطوير نوعية الحياة في المجتمع المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً