اعلان

حملات للتحفظ على العربات الثابتة والمتحركة للباعة الجائلين بمطروح

التحفظ علي الباعة الجائلين بمطروح
التحفظ علي الباعة الجائلين بمطروح

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتكثيف حملات إزالة إشغالات الطريق المخالفة بالشوارع والميادين الرئيسية بالشارع بالتزامن مع الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح عن قيام حملة مكبرة لفرض الانضباط بالشارع وإزالة إشغالات الطريق المخالفة بمناطق زاهر جلال وشوارع الثانوية ووسط المدينة في ظل جهود المدينة لمواجهة جائحة كورونا، وذلك من خلال الحملة المكبرة المشكلة من إدارة تحسين البيئة والتراخيص بمجلس المدينة وشرطة المرافق.

وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه تم التحفظ علي العربات الثابتة والمتحركة للباعة الجائلين وإزالة إشغالات الطريق المخالفة للمحال التجارية وإزالة الحواجز للمحال المخالفة بعد التنبية عليهم أكثر من مرة بناء عليه تم تحرير مخالفات.

وتابع جاب الله، 'مستمرون بالدفع بحملات مكبرة على فترتين صباحا ومساءا، لرفع والتحفظ على كافة أنواع إشغالات الطريق التي تحتل الأرصفة ومراجعة تراخيص المحال التجارية'.

ناشد رئيس مدينة مرسى مطروح أصحاب المحال التجارية بعدم إشغال الأرصفة والطريق والتعاون مع مجلس المدينة للحد من انتشار الباعة الجائلين، حفاظا على الشكل الحضاري للمدينة وسيتم تطبيق أقصى غرامة وعقوبة على المحال المخالفة.

رفع اشغالات الطريق المخالفة بمطروح رفع اشغالات الطريق المخالفة بمطروح

التحفظ علي اشغالات الطريق المخالفة التحفظ علي اشغالات الطريق المخالفة

التحفظ علي الباعة الجائلين بمطروح التحفظ علي الباعة الجائلين بمطروح

التحفظ علي الباعة الجائلين بمطروح التحفظ علي الباعة الجائلين بمطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني