اعلان

العثور على جثة شاب مجهول الهوية بمياه النيل في بني سويف (صور)

العثور على جثة شاب غارقة بمياه النيل ببني سويف
العثور على جثة شاب غارقة بمياه النيل ببني سويف

عثر أهالي محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، على جثة شاب مجهول الهوية، غارقة في مياه نهر النيل بالمحافظة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الشاب الغريق

الشاب الغريق

وقال مجدي تمام، أحد الأهالي، أنه تم استخراج جثة لأحد الشباب مجهول الهوية، من مياه النيل ببني سويف، وتم إستدعاء قوات الأمن، للتعرف على الجثة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

جثة الشاب

جثة الشاب

وجار متابعة الواقعة، وإرسال كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالواقعة، ومعرفة هوية الغريق، عقب وصول سيارات الإسعاف، برفقة قوات الأمن.

وكان قد عثر أهالي قرية شاويش سعد بمركز ومدينة إهناسيا غرب بني سويف، خلال الأيام الماضية، على جثة شاب غارقة بمياه ترعة ترعة النمرة بزمام نجع العرب، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف، لنقله إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وجار نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف العام.

وأفاد مصدر ل« أهل مصر » أنه تم نقل ' محمد، ع ' 17 عاما، ومقيم بقرية شاويش سعد التابعه لمركز إهناسيا، جثة هامدة، ملقى بجوار ترعه النمرة، في زمام نجع العرب، وتم إستدعاء الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التى أدت إلى ذلك.

وأشار إلى انتقال قوات مباحث مركز شرطة بني سويف، برئاسة الرائد أحمد عبدالعظيم، رئيس مباحث المركز، لمعاينة الجثة، وإجراء التحريات الأولية اللازمة الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً