اعلان

الجلد بيقع لحاله.. مأساة الطفلة "ابتسام" في الأقصر تنتظر تدخل الرئيس

الطفلة ابتسام
الطفلة ابتسام

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بمحافظة الأقصر صورا لطفلة تحتاج إلى تدخل طبي؛ وذلك نظرا لسقوط قطع جلد من أطراف جسمها.

وأوضح رواد السوشيال ميديا، أن الفتاة تدعى ابتسام عبدالستار عبدالرحيم، مقيمة بحاجر المريس غرب، محافظة الأقصر، تستغيث بالرئيس عبدالفتاح السيسي، ومجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وتابعوا: 'أنها مازلت مريضة وملازمة الفراش، وغير قادرة على الذهاب للمدرسة من المرض، الذي لم يتمكن أحد من أطباء الصعيد علاجه وأسرتها غير قادرة على علاجها ومن كثافة المرض، حتى تنازعت الاطراف من اليد والرجل خلاف جميع أنحاء الجسم'.

وأكدوا أن المرض تمكن من انتزاع الشعر من الرأس، بسبب ضعف المناعة وأن الفتاة غير قادرة على إحضار المستلزمات الطبية الأخرى، من تعقيم وتطهير الجسم يوميا بعدد 3 مرات في اليوم الواحد، كما أن الأسرة بحاجة إلى بوتاجاز جديد بدلا من القديم المتهالك.

وفي هذا الصدد قالت صابرين محمود مدير جمعية كنوز الخير بمحافظة الأقصر، لـ'أهل مصر'، أن الطفلة عمرها 19 سنة تعاني من المرض انحلال في الجلد الفقاعي، وبحاجة للكشف الطبي والسفر خارج مصر، مشيرة إلى أن الأب 'أرزقي' يحصل على معاش كرامة 320 جنيها شهريا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل