اعلان

25 سيارة إطفاء تخمد نيران حريق مصنع العبور اليوم.. 27 حالة ما بين وفاة وحروق

حريق
حريق

تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق مصنع العبور اليوم على مساحة 1500 متر بمنطقة العبور في محافظة القليوبية، فيما تجرى حاليا عمليات تبريد موقع الحريق، تحسبا لاندلاع النيران مرة آخرى بالمكان.

واندلع حريق مصنع العبور صباح اليوم الخميس، وانتقلت سيارات إطفاء مدعومة برجال الحماية المدنية وقوات الأمن للسيطرة على النيران المشتعلة في المكان، ومنع امتدادها للمصانع والمنشآت المجاورة لموقع الحريق.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقليوبية، بلاغا من الأهالى يفيد نشوب حريق هائل داخل مصنع بمنطقة العبور، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان لمحاولة إخماد الحريق، وتم فرض كردون أمنى بالمكان لمنع خطر امتداد النيران للمصانع المجاورة.

الحريقالحريق

ودفعت إدارة الحماية المدنية بـ 15 سيارة إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ، كما قامت إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، والجيزة والشرقية بدعم إطفاء القليوبية بـ 10 سيارات إطفاء ليرتفع عدد السيارات بالمكان لـ 25 سيارة.

وانتقلت القيادات الأمنية بمديرية أمن القليوبية الى موقع الحريق للوقوف على ملابسات الواقعة، كما يقوم فريق من إدارة المباحث بالاستماع لأقوال شهود العيان حول الحادث، والتوصل الى الأسباب، كما يجرى فريق من المعمل الجنائى بعمليات المعاينة اللازمة لتقدير الخسائر الناجمة عن الحريق.

فيما أعلنت مصادر، ارتفاع عدد الوفيات والإصابات بحريق مصنع بحي إسكان الشباب في العبور، ليصل حتي الآن إلى 12 حالة وفاة، بالإضافة إلي 19 مصابا، فى الوقت الذى لم يصدر فيه أى بيان رسمى حول أعداد الوفيات والمصابين، حيث تم نقل المصابين لمستشفي السلام والمستشفيات المجاورة بالشرقية.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، بقيادة العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بسيارات إطفاء للسيطرة علي الحريق، بالإضافة إلي الدعم المقدم من محافظة الشرقية بسيارات إطفاء لمحاولات السيطرة علي النيران.

واستقبل مستشفى بلبيس المركزى بالشرقية، اليوم الخميس، 10 مصابين؛ من حريق مصنع منطقة العبور وجاري تلقي العلاج اللازم .

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا يفيد بنشوب حريق فى مصنع بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين، وجرى نقل 10 من المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى بالشرقية، لتلقى الإسعافات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً