اعلان

الوزراء يوجه بمتابعة حالة الطفلة ابتسام المصابة بانحلال في الجلد استجابة لما نشرته "أهل مصر"

الطفلة ابتسام
الطفلة ابتسام

في استجابة سريعة لما نشرته أهل مصر بعنوان «الجلد بيقع لحاله.. مأساة الطفلة 'ابتسام' في الأقصر تنتظر تدخل الرئيس»، وجّه مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي بمتابعة حالة الطفلة ابتسام عبد الستار عبد الرحيم، ابنة حاجر المريس بالبر الغربي لمحافظة الأقصر.

وقالت والدة الطفلة ابتسام، إن أحد ممثلي مجلس الوزراء تواصل معها اليوم الخميس، لأخذ بيانات ابنتها وذلك بعد بنشر قصتها من خلال الإعلام، ومن المقرر اتخاذ الإجراءات الطبية اتجاها، حتى إذا تطلب سفرها إلى خارج مصر.

وكان عدد من رواد السوشيال ميديا بالأقصر، قد تداول قصتها موضحاً أن الفتاة تدعى ابتسام عبد الستار عبد الرحيم مقيمة بحاجر المريس غرب محافظة الأقصر تستغيث بالرئيس عبدالفتاح السيسي، ومجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وتابع رواد التواصل الاجتماعي، أنها لا تزال مريضة وملازمة الفراش وغير قادرة على الذهاب للمدرسة من المرض الذي لم يتمكن أحد من أطباء الصعيد علاجه وأسرتها غير قادرة على علاجها ومن كثافة المرض حتى تنازعت الأطراف من اليد والرجل خلاف جميع أنحاء الجسم'، كما تمكن تلك المرض من انتزع الشعر من الرأس بسبب ضعف المناعة وغير قادرة على إحضار المستلزمات الطبية الأخرى من تعقيم وتطهير الجسم يوميا بعدد 3 مرات في اليوم الواحد.

فيما قالت صابرين محمود مدير جمعية كنوز الخير بمحافظة الأقصر، لـ' أهل مصر' إن الطفلة عمرها 19 سنة، تعاني من المرض انحلال في الجلد الفقاعي، وبحاجة للكشف الطبي والسفر خارج مصر، مشيرة إلى أن الأب 'ارزقي' يحصل على معاش كرامة 320 جنيه شهريا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح