اعلان

الاحتفال بيوم الشهيد وإجراءات احترازية مشددة في أول أيام الدراسة بالدقهلية

طابور الصباح
طابور الصباح
كتب : عمروعلى

شهدت مدارس الدقهلية بجميع الإدارات التعليمية، اليوم السبت، إقبالا من الطلاب بمختلف المراحل التعليمية، في اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني.

وكلف علي عبد الرؤوف مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، مديرى الإدارات التعليمية بمتابعة سير العملية التعليمية بمدارس المحافظة والتى يبلغ عددها ٣٥٠١ مدرسة، فيما يبلغ عدد الطلاب ١٤٢٠٧٣٠.

وتابع عصام فودة، مدير عام إدارة منية النصر التعليمية مدارس ميت حديد الابتدائية ومحمود حسنين الابتدائية، وألقى كلمة فى طابور الصباح تحدث فيها تضحيات وبطولات الشهداء، وذلك فى إطار الاحتفال بيوم الشهيد، كما تحدث عن ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية.

كما تابع الدكتور السيد درويش مدير عام إدارة طلخا التعليمية مدرسة الدكتور كامل ليلة الابتدائية، وشهد خلال طابور الصباح، الاحتفال بيوم الشهيد وسط إجراءات وقائية واحترازية.

فيما أقامت مدرسة تمى الأمديد المتميزة للغات احتفالا بيوم الشهيد فى أول أيام الفصل الدراسي الثاني، وحرص وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية على متابعة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتوفير كافة سبل الأمن والسلامة لحماية الطلاب وجميع العاملين بالمدارس.

ووجه بضرورة تقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب وأن يحرص الجميع على تأدية الرسالة التي نحملها على أعناقنا على الوجه الأكمل وتحمل المسئولية للوصول بالطلاب لأعلى المراكز وتحقيق أفضل النتائج الإيجابية دائما .

وأكد وكيل الوزارة، أن المدارس استقبلت الطلاب وفقا للخطة الدراسية التي جرى وضعها تماشيا مع الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وأكد أن أعمال التطهير والتعقيم مستمرة لجميع مدارس المحافظة، مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية الوقائية اللازمة للحفاظ على صحة جميع الطلاب وكذلك جميع العاملين بالحقل التعليمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر