اعلان

تشديد الإجراءات الاحترازية بمدارس الفيوم.. والطلاب يوقعون إقرار عدم الانتظام (فيديو وصور)

انتظام الدراسة بمدارس الفيوم
انتظام الدراسة بمدارس الفيوم

شهدت مدارس الفيوم، اليوم الأحد، انتظاما في حضور الطلاب، وسط تشديد الإجراءات الاحترازية الخاصة، وإعلان الجداول المدرسية وتنظيم مواعيد دخول وخروج الطلاب، ونظافة دورات المياه وأسطح المدارس.

مدارسمدارس

وقال مجدي أنور ناظر مدرسة الجمهورية الفرنسيسكان، إنه تابع تجهيز الفصول واستلام الكتب المدرسية والتأكيد على جميع العاملين بحضور طابور الصباح وتحية العلم.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة صحية لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية وتوفير غرفة عزل بالمدرسة وسرعة الإبلاغ عن الحالات المشتبهة بإصابتها.

مدارسمدارس

وأكد ناظر مدرسة الجمهورية الفرنسيسكان، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، على وجود أجهزة تعقيم داخل الفصول والتنبيه على استخدام الأدوات الشخصية لكل طالب من كحل وكمامة وأغطية الوجه.

وشدد على ضرورة نشر التوعية الصحية للطلاب بطابور الصباح، والإذاعة المدرسية، بوضع لافتات للطلاب بالمدرسة يمكن قراءتها خلال اليوم الدراسي.

وقالت منار أحمد طالبة بمدرسة محي الدين أبو العز، أنها تخاف من تجمعات التلاميذ داخل المدرسة وانتشار فيروس كورونا في الموجة الثانية، مضيفة أنها أخذت إقرار من المدرسة يوقع من والدها في حالة عدم حضورها للمدرسة.

يذكر أن محافظ الفيوم، كشف عن دخول 5 مدارس جديدة الخدمة العام الدراسي 2020/2021 لأول مرة وكذا 20 مدرسة تم توسعتها و41 مدرسة أخرى تم عمل الصيانة الشاملة لها وستدخل الخدمة هذا العام أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق