اعلان

محافظ الأقصر ووفد من وزارة الصحة يتوجه لمستشفى القرنة لنقص الخدمات الصحية (صور)

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

توجه المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر صباح اليوم الإثنين، بمرافقة الدكتور أمير التلواني المدير التنفيذي للهيئة العامة للرعاية الصحية، على رأس وفد من وزارة الصحة إلى مستشفى القرنة العام، وذلك للاستماع إلى شكاوى المواطنين وتحديد الاحتياجات الصحية للمركز، وذلك في ضوء الاستجابة لشكوى أهالي مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر لنقص الخدمات الصحية بالمركز.

ووجه ألهم، وكيل وزارة الصحة بدعم مستشفى القرنة العام وتزوده بالأجهزة والمستلزمات والأدوية اللازمة لضمان تقديم خدمات صحية لائقة، كما توجه بالشكر لكافة الأطقم الطبية لتفانيهم في أداء دورهم، مؤكدا ضرورة الالتزام بالعمل لضمان توافر الخدمات الصحية على مدار الساعة.

كما أوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للرعاية الصحية، أنه خلال أسبوع سيتم التشغيل التدريجي لخدمات مركز طب القرنة من خلال ورديات عمل صباحية ومسائية لاستقبال الحالات بشكل دوري.

وأكد أنه يجرى تنفيذ برامج تدريبية لكافة العاملين من الأطقم الطبية بمركز طب القرنة لضمان جودة الخدمات الطبية المقدمة، مشيرا إلى أن ذلك يتم بالتنسيق مع مرفق الإسعاف لتوفير سيارة إسعاف تخصص لخدمة المركز.

وواصل محافظ الأقصر/ جولته بمتابعة سير أعمال مشروعات رصف عدد من طرق مدينة القرنة ضمن الخطة الاستثمارية للعام 2020/ 2021 والتي تنفذها الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات، وهي طرق (السيدة زينب) بطول 1.600 متر مزدوج و (المستثمر) بطول 1.500 متر مزدوج، و(محمد فريد) بطول 500 متر مزدوج، و(الشرطة) بطول 500 متر مزدوج.

وتفقد ألهم مشروع رصف طريق قرية الأرامل بطول 1.300 متر، ضمن مشروعات جهاز تنمية المشروعات والممول من الاتحاد الأوروبي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024