اعلان

إصابة كاهن كنيسة بفيروس كورونا في بني سويف

أرشيفية كورونا
أرشيفية كورونا

قال مصدر طبي في بني سويف، إنه تم تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا لكاهن بإحدى الكنائس بمركز ناصر شمال المحافظة، وتم إجراء الكشف الطبي عليها، للوقوف على مدى إصابته بأعراض الفيروس.

وأوضح المصدر، أنه تم تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا لـ القمص "ك، ز" كاهن كنيسة العذراء، بمركز ناصر شمال بني سويف، وتم احتجازه بداخل إحدى مستشفيات العزل الصحي، وإجراء الكشف الطبي اللازم عليه، وإجراء الفحوصات الطبية والأشعة المعملية للوقوف على مدى إصابته بأعراض فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق متصل قال الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إنه تم إعداد خطة تحسبا للموجه الثانية من انتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين والأهالي بالمحافظة، وذلك من خلال الوقوف على أهبة الاستعداد القصوى بالمستشفيات وكل مكونات المنظومة الصحية بالمحافظة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة ببني سويف، أنه تم عقد اجتماعا مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية والصحية ومديرى المستشفيات ومسئولي الوقائي والمراقبين الصحيين لمناقشه خطة مديرية الصحة تحسبا لانتشار الموجه الثانية من فيروس كورونا، وخاصة في زيادة حالات الإنفلونزا الموسمية المتعارف عليها خلال فصل الشتاء، ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وتكثيف المرور على الوحدات الصحيه والمستشفيات والتأكد من وجود رصيد كافي من الأدوية، والمستلزمات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي