اعلان

السجن المؤبد لمتهم اشترك مع طفل زوجته لقتل والده أثناء سرقته بالشرقية

النيابة
النيابة

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها المنعقدة، اليوم الأربعاء، متهم بالسجن المؤبد 25 عاما بتهمة الاشتراك مع طفل زوجته لقتل والد الطفل أثناء سرقته بمركز منيا القمح.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين تامر ممدوح سليم، ومحمد ماهر رشاد، وسكرتارية محمد فاروق، وأحمد غريب.

وترجع تفاصيل القضية إلى ورود إخطار إلى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، من العميد محمود مرسي، مأمور مركز شرطة منيا القمح، بورود بلاغ بمقتل "مُسن" يُدعى "م. ف."، 70 عاما، مقيم بقرية "بيشة عامر"، دائرة المركز، إثر تعدي آخرين عليه، وانتقلت قوة من ضباط مباحث المركز، برئاسة الرائد محمد فؤاد، لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة.

وتبين أن وراء الواقعة أحد أبناء المجني عليه، يبلغ من العمر 14 عامًا؛ إذ تسلل إلى منزل والده بهدف سرقته، وتمكن بمساعدة زوج والدته من سرقة 2 أسطوانة "بوتاجاز"، وما أن حاول المجني عليه مقاومته، تعدى على والده بالضرب بـ"شومة" على رأسه، ما أدى إلى إصابته بتهشم في الجمجمة، ووفاته في الحال.

وكشفت التحقيقات أن الطفل المتهم، يقيم مع والدته، التي انفصلت عن والده منذ 5 سنوات، بينما يقيم شقيقه الآخر برفقة والده المجني عليه، وجرى ضبط المتهم في أثناء بيعه إسطوانتي بوتاجاز في مركز بلبيس، بعد سرقتهما من منزل والده، واعترف بارتكاب الواقعة بمشاركة زوج والدته.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان والتصريح بالدفن، عقب الانتهاء من التشريح، وقررت نيابة منيا القمح إحالة الطفل إلى محكمة الأحداث وإحالة زوج والدته إلى محكمة الجنايات واصدرت المحكمة قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي