اعلان

ارتفاع وفيات ضحايا السقوط ببرميل مخلل في الدقهلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

ارتفع عدد الوفيات في واقعة سقوط 3 عمال ببرميل مخلل بقرية المندرة التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية إلى حالتي وفاة عقب وفاة أحد المصابين متأثرًا بإصابته فيما زالت السيدة الثالثة في حالة خطرة.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية مساء أمس الأربعاء يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة أجا من مستشفى أجا المركزي بوصول محمد مسعد حسن 40 عاما من قرية بشالوش التابعة لمركز ميت غمر جثة هامدة وتم إيداعه ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى كما وصل للمستشفى أيضا كلا من:" محمد عاصم عبد السميع العمدة 24 عاما ومقيم قرية المندرة التابعه لمركز أجا، وتوفى عقب وصوله ووضعه بالعناية المركزه متأثرًا بإصابته، و نادية. ا. ا 40 عاما ومقيمه قرية المندرة التابعة لمركز أجا في حالة خطيرة وتم وضعها بالعناية المركزة.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفيان والمصابه يعملون في مصنع مخللات بقرية المندرة ملك والد المتوفى الثاني وأثناء عملهم في المصنع سقطوا في وعاء برميل ضخم وبينهم ابن صاحب المصنع وتم انتشالهم من البرميل وتوفي الأول فور خروجه من البرميل وتوفى الثانى متأثرًا بإصابته بالمستشفى وإصابة الثالثه بإصابات خطيره.

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن السيدة سقطت في البرميل وعندما حاول الإثنين الآخرين النزول لإنقاذها سقطوا أيضا في مياه المخلل.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتي قررت التحفظ على صاحب المصنع لحين اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط اتحادي