اعلان

لجنة الإسكان تُكرم الشركات المساهمة فى تطوير مباني نقابة المهندسين بالإسكندرية

لجنة الإسكان تُكرم الشركات التى ساهمت فى تطوير مبان نقابة المهندسين بالإسكندرية
لجنة الإسكان تُكرم الشركات التى ساهمت فى تطوير مبان نقابة المهندسين بالإسكندرية

كرم المهندس الاستشارى السيد حسن، رئيس لجنة الإسكان والمشروعات الهندسية فى نقابة المهندسين بالإسكندرية، بناء على تعليمات الدكتور محمد هشام سعودى، رئيس النقابة، اليوم، الشركات التى ساهمت فى تطوير مبنى نادى المهندسين فى سابا باشا بتبرعات الى لجنة الاسكان بالخامات لاستخدامها فى البناء وتشطيب واجهات المبانى.

وقال المهندس الاستشارى السيد حسن، رئيس لجنة الإسكان والمشروعات الهندسية، إنه تم تكريم الشركات التى ساهمت فى تبرعات لتطوير مبنى الخدمات فى نادى المهندسين وتطوير مبنى النقابة وذلك فى إطار المساهمة المجتمعية للشركات.

وأضاف حسن، أنه من الشركات التى ساهمت فى تطوير النقابة شركة كليفر للسقالات المعدنية للتبرع بكافة السقالات المعدنية طوال فترة أعمال الترميم للواجهات كاملة مجانا وذلك إهداء إلى لجنة الإسكان والمشروعات بالنقابة، مقدما الشكر لهم والدرهم المجتمعى.

وأشار رئيس لجنة الإسكان والمشروعات الهندسية، إلى أن توفير المواد الخام والسقالات مجاناً أدى إلى توفير ما يقرب من نسبة التكلفة إلى٥٠% بالتنفيذ الذاتي من خلال الإدارة الهندسية وقرار مجلس النقابة بالمقارنة من طرح الأعمال على شركات المقاولات التي تقدمت بالتنفيذ لنفس الأعمال.

ومن جانبه، أكد المهندس على السطوحى، مدير شركة الدلتا لأنظمة البناء أحد الشركات المتخصصة فى الطوب الرملى، أن بروتوكول التعاون مع نقابة المهندسين بالإسكندرية هى المرة الأولى فى إطار تقديم تبرعات لأعمال تطوير المبنى الاجتماعى وتوريد الطوب الخرسانى الخفيف العازل للحرارة الذى يستخدم فى المنشآت وهو من أشهر المنتجات فى أعمال المبانى.

وأضاف أن هذا التعاون الأول للشركة مع نقابة المهندسين ويأمل بوجود مشاركات عديدة مع النقابة تهدف إلى الخدمة المجتمعية وخدمة المنشآت التنموية فى مصر.

وقال أمجد إبراهيم، صاحب الشركة المصرية للبناء الحديث، إنه سعيد للتعاون مع نقابة المهندسين لأول مرة ووضع الثقة فى الشركة لتوفير الخامات المطلوبة وتوريد الدهانات الخاصة بالنادى، بالإضافة إلى أنه تم تقديم نسبة خصم 30% لأعضاء النقابة من الشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)