اعلان

إدارة القوافل: توقيع الكشف اليوم على أكثر من 500 حالة ضمن مبادرة حياة كريمة

قوافل طبية في قرية غرب أسوان
قوافل طبية في قرية غرب أسوان

أوضح الدكتور أحمد محسن، مدير إدارة القوافل، أن قافلة اليوم بقرية ميت بدر حلاوة في مركز سمنود، تستمر لمدة يومين وتم توقيع الكشف الطبي على أكثر من 500 حالة، مع توافر صيدلية بها كل الأدوية، مع الالتزام باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه سيتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للوزارة، كما تم عمل ندوة تثقيفية للمترددين علي القافلة، وذلك بحضور الدكتوره نبيلة خليل مدير إدارة سمنود والنائبة سحر العشري عضو مجلس النواب.

واستمرت مديرية الصحة بالغربية، في إطلاق مجموعة من القوافل الطبية الشاملة لعدد من القرى بمحافظة الغربية، وذلك في إطار توجه الدولة نحو تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمه والاهتمام بالمناطق الأكثر احتياجًا.

جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، وتحت رعاية الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، باستمرار القوافل الطبية بقري ومراكز المحافظه لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين فى المناطق المختلفة المحرومة من الخدمات الصحية.

وأكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية أن القوافل الطبية تستهدف الكشف والعلاج مجانًا في التخصصات الطبية (نساء وولادة - خدمات تنظيم الأسرة - الباطنة - الأطفال - الأنف والأذن - العظام - الجراحة - الرمد - الأسنان - القلب - الجلدية - مخ واعصاب . خدمات الأشعة والتحاليل).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال