اعلان

الأم المثالية بسوهاج: أطالب كل سيدة أن تبذل قصارى جهدها من أجل أبنائها

احلام فتحي عبد اللطيف الأم المثالية بسوهاج
احلام فتحي عبد اللطيف الأم المثالية بسوهاج

قالت أحلام عبد اللطيف طلب المقيمة بحي غرب سوهاج، إنها لم تتوقع الحصول على لقب الأم المثالية في سوهاج، وعندما سمعت الخبر لم تجد إلا البكاء من الفرح الشديد.

احلام فتحي عبد اللطيف الأم المثالية بسوهاجأحلام فتحي عبد اللطيف الأم المثالية بسوهاج مع ابنها

وأضافت الأم المثالية بسوهاج: أتقدم بكل الشكر وأهدي تكريمي إلى الدكتورة ابتسام التي تقدمت بأوراق ترشحي عن المحافظة'.

ووجهت الأم المثالية بسوهاج رسالة إلى الأمهات: 'على كل أم أن نبذل قصارى جهدها تجاه أبنائها، لكي يكونوا مثالا يحتذى به، ونحن لا علينا إلى السعي والله عليه التوفيق'.

احلام فتحي عبد اللطيف الأم المثالية بسوهاجأحلام فتحي عبد اللطيف الأم المثالية بسوهاج

وتابعت الأم المثالية بسوهاج: 'عشت أياما قاسية ومريرة، أيام صعبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث لدي بكالوريوس زراعة، وتزوجت ولم أخرج ولم أعمل خارج منزلي قط، حتى توفى زوجي في حادث تاركا طفلين صغيرين، ما حتّم علي الخروج للبحث عن عمل لكي أستطيع العيش وتوفير أقل ما يمكن توفيره لأبنائي'.

احلام فتحي عبد اللطيف الأم المثالية بسوهاجأحلام فتحي عبد اللطيف الأم المثالية بسوهاج

وتابعت الأم المثالية بسوهاج: 'أوجه الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على اهتمامه الدائم بالمرأة المصرية، والعمل على دعمها الدائم وإبراز أهميتها'.

احلام فتحي عبد اللطيف الأم المثالية بسوهاجأحلام فتحي عبد اللطيف الأم المثالية بسوهاج مع ابنها

ومن جانبه، قال ابنها الأكبر 'أحمد': 'نشعر بالسعادة والفخر دائما بأمي، فهي لم تقصر طوال عمرها تجاهنا، فكانت الأم والأب، والأستاذ، والمربي، وتكريمها اليوم هو نتيجة إخلاصها في تربيتنا'.

وأضافت الدكتورة سهير، نجلة أحلام، والتي تقدمت بأوراق ترشحها والدتها لجائزة الأم المثالية بسوهاج: 'ماما متحبش تاخد حاجة من حد خالص، ولا تقبل أي مساعدة نهائيا، طول عمرها صاحبة عزة نفس وتقوى، ولذلك أنا من قمت بتقديم أوراقها'.

وحازت أحلام عبد اللطيف طلب المقيمة بحي غرب محافظة سوهاج على لقب الأم المثالية عن المحافظة.

وقالت أحلام في احتفالية الأمهات المثاليات، إن زوجها توفي منذ أكثر من 10 أعوام فتولت تربية طفليهما تربية جيدة دون المساعدة والدعم من أي جمعية أو أشخاص آخرين.

وأضافت أحلام في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'الحمد لله معي ابني الأمير معيد في كلية حاسبات ومعلومات، والثاني حصل على بكالوريوس تجارة إنجليزي بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف الأولى'.

الأم المثالية بسوهاجالأم المثالية بسوهاج

وتابعت: 'تكريمي هذا صالح قلبي وملأه بسعادة غامرة، وأهدى تكريمي لزوجي الراحل، وأولادى، وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظن أبنائي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً