اعلان

طوارئ بمحافظة أسيوط استعدادًا لمواجهة الطقس السيئ

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حذر مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط ، من اضطرابات جوية ستحدث اليوم الثلاثاء؛ بسبب تصادم بين كتلتين هوائيتين ساخنه وبارده، مما يتسبب بكتله من الغبار والرمال على الصحراء الغربية وتصل إلى محافظات شمال غرب البلاد والوادي الجديد وشمال وجنوب الصعيد.

وشدد مركز الأزمات التحذير  إلي كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنه والحساسية والأطفال، تجنب الغبار والبعد عن الأشجار وأعمدة الكهرباء والأسلاك ولوحات الإعلانات والأماكن المرتفعه أثناء الغبار والرياح.

وشكلت محافظة غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بالرئاسة اللواء عصام سعد؛ لمتابعة الأحوال الجوية تزامناً مع موجة الطقس السيئ.

وأكد محافظ أسيوط، أنة تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء كما تم توجيه غرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة لتكون في حالة انعقاد مستمر على مدار 24 ساعة وعلى تواصل مستمر مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والأحياء لمتابعة حالة الطقس، مشيرًا إلى أن هناك تواصل بين غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية للتعامل مع أي مستجدات ناتجة عن ظروف الطقس غير المستقرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل