اعلان

شاب في قنا يُعيد مصوغات ذهبية لعروسين ويرفض المكافأة.. قيمتها 68 ألف جنيه

الشاب الذي أعاد شبكة عروسة تخطت 68 ألف جنيه في قنا
الشاب الذي أعاد شبكة عروسة تخطت 68 ألف جنيه في قنا

"الأمانة لازم ترد لأصحابها وأنا ميسور الحال" هكذا كان رد محمد شعبان مدني، صاحب سوبر ماركت بمنطقة الشؤون في قنا، بعدما أعاد شبكة عروسين بتكلفة 68 ألف جنيه، كان قد عثر عليها أثناء وجوده بأحد الشوارع.

وقالت رانيا علي، صاحبة الشبكة ل أهل مصر إن بداية الواقعة عندما ذهبت مع خطيبها لشراء الشبكة وبعض المتعلقات الشخصية استعدادا لزفافهما المقرر إقامته عقب شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها عند عودتها للمنزل اكتشفت فقدان شنطة بها الذهب وبعض المتعلقات الشخصية، أثناء جولتها في المحلات بمدينة قنا.

وتابعت أنها تعرضت لحالة إغماء وبكاء مستمر بعد اكتشاف الأمر، وبعد إفاقتها عادت إلى المحلات التي مرت عليها أملا في العثور على الشنطة ولكن بائن محاولتها بالفشل، فقررت الذهاب إلى محل الصاغة التي اشترت منه الذهب وفوجئت أن صاحب المحل يخبرها أن شخص اتصل بالمحل أكد عثوره على الشنطة وبها فاتورة الذهب وترك رقم تليفونه للتواصل في حال إيجاد صاحبها.

وأضافت العروس، أنهم تواصلوا مع ذلك الشخص الذي تبين أنه صاحب سوبر ماركت بمنطقة الشؤون ويدعى محمد شعبان مدني وتوجهوا إليه فاستقبلهم بترحاب شديد وأعاده إليهم الشنطة، مؤكدة أن صاحب السوبر ماركت رفض الحصول على مكافئة 2000 جنيه نظير أمانته،

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»