اعلان

محافظ الشرقية يُشدد على سرعة الإنتهاء من أعمال تطوير الأندية والمتنزهات

الشرقية
الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على سرعة الانتهاء من الإجراءات القانونية والخطوات التنفيذية اللازمة للبدء فوراً في أعمال تطوير ورفع كفاءة الأندية والمتنزهات التابعة للمحافظة (نادي العائلات التابع لمركز التنمية الثقافية – أرض الصيادين) وكذلك الانتهاء من أعمال الطرح والترسية للأراضي الفضاء أملاك المحافظة والمقرر عليها إنشاء نوادي ومتنزهات (أرض أعلى نفق أبو الريش - أرض الحكماء).

جاء ذلك خلال اجتماعه مع مجلس إدارة أندية ومتنزهات العاملين بالإدارة المحلية بحضور المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ.

شدد المحافظ على ضرورة تكثيف الأعمال والالتزام بتوقيتات زمنية محددة، لسرعة الانتهاء من تنفيذ تلك المشروعات الهامة والتي تضم أماكن ترفيهية وألعاب للأطفال وملاعب ومسطحات خضراء ووحدات طعام متحركة قابلة للفك والتركيب وكافيتريات وقاعة أفراح ينتفع بها أبناء العاملين بالإدارة المحلية والمديريات الخدمية وجميع المواطنين على أرض محافظة الشرقية، فضلاً عن استغلال القاعات المغلقة بالنوادي لعقد الدورات التدريبية في مجالات (الكمبيوتر – اللغات - التنمية البشرية) لتعظيم إيرادات المحافظة.

أوضح محافظ الشرقية، أن الهدف من إنشاء وتطوير النوادي والمتنزهات التابعة للمحافظة هو توفير أماكن لائقة للعاملين بالإدارة المحلية وجميع المواطنين للتنزه فيها وقضاء أوقات سعيدة مع أسرهم.

WhatsApp
Telegram