اعلان
اعلان

صاحب فيديو تصادم قطاري سوهاج: "مش مصدق أني لسه عايش.. وشفت جثة نجل خالي مغطاة بالدماء على القضبان"

روى رحيل أبو عامر، صاحب أشهر فيديو لـ حادث تصادم قطاري سوهاج، تفاصيل اللحظات الأخيرة من وقوع الحادث المأساوي، قائلًا: 'فوجئنا بانقطاع التيار الكهربائي، قبل اصطدام القطارين بلحظات، وطلب منّي أحد الركاب أن اقرأ الشهادة ، ومش مصدق نفسي إني عايش'.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'تذكرت قصيدة القطار عقب الحادث، كأن الله يضعني في نفس الموقف لأشهد بالواقع'.

وأضاف 'رحيل'، موجهًا كلماته للرئيس السيسي: 'سامحني ياريس على أي كلام وقت الغضب، بشكر الوزيرة والأمن والشرطة، كنا في حلم وغيبوبة'، متابعًا: 'عقب انقلاب العربة لم أشعر بأي شئ، بحثت عن أصدقائي وزملائي لم أجدهم، حاولت إنقاذ السيدات إلا أن الكدمات في صدري وساقي منعتني من التحرك'.

وأضاف: 'لم أتعرف على نجل خالي خلال الحادث، حيث لم أُصدّق عيني عندما وجدت جثته، مغطاة بالدماء، وتعرّف عليه والدي فى المشرحة، من السلسلة الموجودة في رقبته، أما زملائي لم يخرج منهم سوى محمود، أما علي وحسين لم أجد سوى بيادة الجيش الخاصة بـ حسين، حيث اتفقنا على الموت سويًا، إلا أنهم تركوني، ورحلوا، كنا اتفقنا على تناول الغداء فى رمسيس عند الوصول'.

وأردف: 'بالنسبة لمن اتهموني بأنّي من الإخوان، فقد خدمت مصر عامين، حبًا في بلدي، فعندما تم تجنيدي ذهبت لوالدي لأخبره، فرد قائلًا: زي ما تدخل الجيش راجل تخرج منه راجل، لو مخدمتش هنجيب نسوان تحمينا'.

واختتم كلماته بتوجيه الشكر للفرق الطبية والتمريض، حيث جاء البعض منهم بملابس البيت لإنقاذ المصابين، والتبرع بالدم، وضربوا مثالًا للتفاني والرحمة، كما وجه الشكر للقيادات الأمنية والمحافظ والنواب والفرق الطبية، التي ساعدت المصابين وركاب القطار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل