اعلان

السجن 15 عامًا للمتهم بالشروع في قتل طالب بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها اليوم بمعاقبة "متهم" بالشروع في قتل طالب على إثر مشادة كلامية بينهما في مركز فاقوس بالسجن لمدة 15 عاما.

صدر الحكم برئاسة رئيس المحكمة المستشار أحمد محمد الشهاوي وعضوية المستشاريين علي أحمد رجب ومحمد مصطفى السيد وسكرتارية نبيل شكري ومحمد إبراهيم عبدالقادر.

وتعود أحداث القضية رقم 31224 لسنة ۲۰۲۰ جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم 1432 لسنة 2020 كلي شمال الزقازيق، حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا بتلقي مركز شرطة فاقوس بلاغا باتهام "محمد . أ . م " وشهرته محمد اللباد بتهمة الشروع في قتل المجني عليه الطفل "عماد . م . م " 17 عاما طالب مقيم بقرية تابعة لمركز فاقوس عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن طعنه طعنتين بموضع في البطن باستخدام سلاح "أبيض" سكين ما أدى لإصابته بجرح طعني نتج عنها عاهة مستديمة تمثلت في استئصال الطحال .

وبسؤال المجني عليه، أفاد بأن المتهم تعدي عليه بسلاح أبيض واحدث ما به من إصابات على إثر مشادة كلامية بينهما.

وثبت من تقرير الصفة التشريحية أن إصابة المجني عليه بالبطن ذات طبيعة نافذة وفي مقتل وتحدث من الطعن بإستخدام نصل آلة حادة أيا كان نوعها وكان من الممكن أن يتوفى على إثرها لولا التداخل الطبي والجراحي في حينه ونتج عنها عاهة مستديمة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وقررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أدانت المتهم خلال جلسات المحاكمة وأصدرت قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة