اعلان

أسوان تحتفل بيوم الشهيد والمحارب القديم بقاعة القوات المسلحة بالمحافظة

محافظ أسوان يكرم شهداء الوطن
محافظ أسوان يكرم شهداء الوطن

سادت حالة من الفرح الممزوجة بالحزن والبكاء لأمهات الشهداء وأبنائهم، خلال مشاهدتهم لعرض فيلم تسجيلي لمدة دقائق تضمن كلمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وعرض الفيلم مجموعة من شهداء الوطن على نغمات أغنية مؤثرة، اليوم الإثنين، مما جعل أهالي الشهداء في حالة انهيار، إثر تذكرهم لأبناءهم الذين راحو من أجل الدفاع علي تراب الوطن.

جاء ذلك خلال انطلاق مراسم الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم، بقاعة القوات المسلحة بمحافظة أسوان، وسط حالة من الفرحة والسرور بين أهالي الشهداء وهم يشهدون تكريم أبناءهم وأشقائهم.

حضر الاحتفال المستشار العسكري لمحافظة أسوان، ولفيف من وكلاء الوزارات بالمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، بالإضافة إلى أهالي أسر شهداء الجيش والشرطة.

وشارك في الاحتفالية أهالي الشهداء، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا.

وكانت قد أطلقت البالونات وتطايرت في الهواء من أمام النصب التذكارى بحديقة درة النيل، حامله لصور عدد من شهداء الوطن الذين مسقط رأسهم محافظة أسوان، وذلك أثناء طابور العرض وأجواء تسودها روح الوطنية، وجاء ذلك ضمن فعاليات الاحتفال بتكريم شهداء الواجب، صباح اليوم الأثنين، بمحافظة أسوان.

ووضع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إكليلًا من الزهور، على النصب التذكارى للشهداء بحديقة درة النيل، احتفالًا بذكرى "يوم الشهيد"، ورافقه اللواء باسم عزت علام، مدير جمعية المحاربين القدماء ومصابي العمليات الحربية، وحرص اللواء أشرف عطية، واللواء باسم عزت علام، على قراءة الفاتحة لشهداء الوطن والواجب، وتقديم التحية لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي