اعلان

مفاجأة.. إسراء عماد وزوجها إخوات غير أشقاء

إسراء عماد
إسراء عماد

كشفت إيمان حبشي، عمة إسراء عماد، ضحية واقعة الشروع في القتل من قِبل زوجها بالإسكندرية، أن والدة "إسراء" منفصلة عن شقيقها والد إسراء، ووالدتها تزوجت مرة ثانية بعد الانفصال عن والد إسراء، من والد زوج إسراء، وأنجبت منه طفلة، الأمر الذى جعل إسراء وزوجها إخوة غير أشقاء.

وأضافت عمة إسراء، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن "إسراء" رُزقت بطفل اسمه "مالك"، وأصبحت العلاقة التى تربط الأسرتين قوية لما فيها من علاقات نسب وأُخوّة، إلا أن المشاكل دبّت بين الأسرتين وانتهت بتعرّض إسراء لإصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس على يد زوجها.

وكشفت "إسراء عماد" 19 عامًا، ضحية اعتداء زوجها عليها، خلال تحقيقات النيابة العامة، أنه كان بينها وبين زوجها مشاكل زوجية بسبب تدخل أهل زوجها في حياتهما الخاصة، وتركت البيت فترة وفى يوم الواقعة كانت ذاهبة لمصالحة زوجها فاعتدى عليها بـ"سكين المطبخ"، لأنها فوجئت بحدوث خلافات بينه وبين والدته بسبب عدم رغبتها في إتمام الصلح بينهما.

واتهمت "إسراء" زوجها بالاعتداء عليها بـ"سكين" مطبخ وتشويه وجهها بالكامل، قبل أن ينقلها بسيارة التاكسي إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما اتهمت "إسراء" والدة زوجها وشقيقه بالتحريض على قتلها والتسبب في إصابتها، قائلة: "حماتي وابنها حرّضوا جوزي وأعطوه السكين اللي اعتدى بها عليّا".

فيما اعترف زوجها ويدعى "محمد. م" سائق، أمام جهات التحقيق، بارتكابه الواقعة، قائلًا: "عصبتني وشتمتني علشان كده ضربتها"، مبررًا جريمته بسبب خلافات زوجية.

وترجع بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية إخطارًا من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضي، يفيد وصول فتاة تدعى "إسراء عماد حبشي"، 19 عاما، ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس، وبسؤال المجني عليها في التحقيقات، اتهمت زوجها بالتعدي عليها بسلاح أبيض "مطواة" بسبب خلافات زوجية، ليجرى القبض على زوجها، وتحرر المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم