اعلان

محافظ الإسكندرية يكرم أمهات الإسكندرية خلال احتفالية "بيت العائلة" بالإسكندرية.

محافظ الإسكندرية يكرم أمهات الإسكندرية خلال الاحتفالية التى نظمتها بيت العائلة بالإسكندرية.
محافظ الإسكندرية يكرم أمهات الإسكندرية خلال الاحتفالية التى نظمتها بيت العائلة بالإسكندرية.

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، فعاليات احتفالية تكريم أمهات الشهداء والأم المثالية وأمهات ذوي الهمم، والتي نظمتها بيت العائلة بالإسكندرية، لتأكيد دعم المحافظة الكامل للمرأة وخاصة المرأة السكندرية على كافة الأصعدة، واعترافا بالدور المؤثر الذي تقوم به الأم المصرية والتضحيات الكبيرة التي تقدمها.

وخلال الاحتفالية؛ ثمن الشريف الدور الكبير والمؤثر الذي يقوم به بيت العائلة في المجتمع السكندري ، مؤكدا أن المجتمع المصري نسيج واحد لا فرق بين مسلم و مسيحي فإن جميع المصريين إخوة تجمعهم المحبة والعلاقات الطيبة التي بنيت عبر التاريخ.

وقدم المحافظ التحية لجميع أمهات الشهداء من الجيش والشرطة، وأمهات ذوي الهمم، معربا عن سعادته بتواجده اليوم للاحتفال مع أمهات الإسكندرية، مؤكدا علي الاهتمام الذي توليه الدولة للارتقاء بمكانة المرأة في ظل توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى تخصيص عام 2017 ليكون عاما للمرأة المصرية هو أكبر دليل على أن الدولة تدعم وتعزز خطوات المرأة المصرية و تعمل على تمكينها في جميع المجالات.

وخلال الاحتفالية كرم محافظ الإسكندرية أمهات شهداء الجيش والشرطة وعدد من الأمهات المثاليات وأمهات ذوي الهمم، مؤكدا أن مكتبه دائما مفتوح لاستقبال جميع الأمهات وتلبية احتياجاتهم وحل المشكلات التي تواجهها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل