اعلان

عميد تربية الإسكندرية يستنكر حفلة عمر كمال ويوجه عتابًا شديدًا لطلاب الكلية المشاركين بها

حفل تخرج طلاب كلية التربية بجامعة الإسكندرية
حفل تخرج طلاب كلية التربية بجامعة الإسكندرية

قال الدكتور محمد أنور، عميد كلية التربية جامعة الإسكندرية، إن الكلية و الجامعة غير مسؤولة عن الحفل الذي دشنه بعض طلاب كلية التربية، مؤكداً أن الكلية بمجرد علمها عن وجود بعض الدعوات من قبل بعض الجهات غير المعتمدة عن تنظيم حفلة لأحد المطربين الشباب، أعلنت الكلية وإدارة الشباب رسميا فى بيان رسمى عن تكذيب تلك الدعوات وكشف حقيقتها، وأن الكلية لم تعلن عن أي حفلات ومطالبة الطلاب بعدم الانسياق ورائها.

وأضاف عميد تربية الإسكندرية فى تصريح خاص لـ «أهل مصر»: "لقد حذرنا الجميع من خطورة التجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا، وأكدنا أن الكلية تخلي مسؤوليتها عن أي تجمعات للطلاب خارج حدود الانشطة الطلابية الرسمية"، مشيرًا إلى أنه لا يعرف أي تفاصيل عن تلك الحفلة التى تداولتها مواقع التواصل الاجتماعى.

ووج الدكتور محمد أنور إبراهيم، عميد تربية الإسكندرية، رسالة عتاب لطلاب كلية التربية المشاركين في حفل التخرج، الذي أحياه أحد مؤدي المهرجانات، قائلاً: " حينما توقفنا عن الأنشطة الطلابية الرسمية بسبب وباء فيروس كورونا اللعين، كان بسبب خوفى عليكم من العدوى والمرض، ولحرصي عليكم وأسركم، وقبل أزمة كورونا كنا نعقد العديد من الأنشطة الطلابية الهادفة والتي تليق بكلية التربية وطلابها، وآخر لقاء دشنته كلية التربية كان مع الفنان محمد صبحي، فنان كبير وصاحب رسالة ورجل قدوة، هناك فارق كبير بين ما نقدمه لطلابنا، وبين ما وقع فيه طلابنا اليوم".

وقبل ساعات قليلة، نشر المطرب الشعبي، عمر كمال، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورا لحفل قدمه به الآلاف من الشباب والفتيات بجامعة الإسكندرية، محتشدين أمام مسرح يعتلية المطرب الشعبي، ومن خلفهم البحر.

وكتب عمر كمال على صفحته: "حفلة تخرج كلية تربية الاسكندرية"، معربا عن سعادته الكبيرة بالتجمع الكبير لطلاب كلية التربية جامعة الإسكندرية، بمناسبة تخرجهم.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعى على هذا المنشور، بتعليقات ساخرة وأخرى متعجبة وتعليقات أخرى متسالة عن كيفية حدوث مثل تلك الحفلات والتجمعات فى ظل أزمة فيروس كورونا.

ومن بعض التعليقات الساخرة، "حفل تخرج كلية تربية ونعم التربية"، وآخر يقول: "محدش يزعل لما يجيلة كورونا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً