اعلان

جثة و4 مصابين.. تفاصيل واقعة إطلاق شخص النار على أفراد أسرته بالفيوم.. وشهود عيان: "المتهم دخل في نوبه هيستريا"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، من كشف تفاصيل واقعة إطلاق النار علي أسرة بقرية فيدمين بمركز سنورس، وذلك بعد قيام شخص بإطلاق النار عليهم من سلاح خرطوش، إذ تبين أن وراء الواقعة "عامل"؛ وذلك لخلافات مع أسرة زوجته عقب خروجه من مصحة علاج نفسي.

وكان اللواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم ، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة سنورس ، يفيد بإصابة " مروان. ع. ن " 6 سنوات، و"نسم . س ا " 35 سنة، و"رحمة. س. م"، و"بدرية. ر. م" ، وجميعهم مصابون بطلقات نارية.

وكشفت التحريات المباحث ، أن وراء الواقعة، شخص يدعي " ع . ن . ا، أطلق النيران على أسرة زوجته ووالدتها وأطفاله، بسبب خلافات عائلية.

وقال شهود عيان، إن المتهم دخل في نوبه هيستريا إثر خلافات نشبت بينهما أثناء محاولته أعادت زوجته وأطفالها لمنزله عقب خروجه من مصحة أمراض نفسيه .

كان مرفق إسعاف الفيوم قد تم نقل جثة لطفله وأربعة مصابين للمستشفى جميعهم في حالة حرجه إثر إصابتهم بطلق ناري وطعنات نافذة من سلاح أبيض.

يذكر أنه قد انتقلت قوه من قسم شرطه سنورس برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة سنورس، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً